آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 09:40 م

اخبار محافظات اليمن


انتقالي أبين يبحث توسعة آفاق العمل السياسي والمجتمعي في المحافظة

الأحد - 14 يناير 2024 - 07:18 م بتوقيت عدن

انتقالي أبين يبحث توسعة آفاق العمل السياسي والمجتمعي في المحافظة

أبين/خاص:

ترأس الاستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية إجتماعا موسعاً ضم ممثلي مديرية زنجبار في الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين.

وفي مستهل اللقاء أشاد الاستاذ حسن غيثان بالنجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي والتي عززت التماسك والتلاحم الجنوبي والحفاظ على مكتسبات الجنوب التحررية من خلال الانتصارات في المحافل الدولية والإقليمية لشعب الجنوب والانتصار لقضيته ومشروعه التحرري.

واضاف غيثان خلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية أن القيادة السياسية سعت إلى توسعة آفاق المجلس تحت إطار القضية التي يحملها ووفقاً لرؤية مستندة إلى الثوابت الوطنية الجنوبية انطلاقاً من المهام الوطنية والايمان بالنهج الديمقراطي والشراكة التي عززت القاعدة الجماهيرية بين كافة شرائح المجتمع.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية في المديرية وضرورة توظيف الإمكانيات التي تعزز من الارتقاء والنهوض بها، على نحو يكفل لها مواجهة التحديات.

وأكد الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مساندة دور المجلس الانتقالي في المديرية والمحافظة بما يواكب تطلعات المرحلة ويعزز من توجهات المجلس ويسهم في عملية تنمية العمل بما يخدم مصالح المواطنين.