آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 07:36 ص

اخبار عدن


افتتاح مركز القطيبي للتدريب والاستشارات بعدن

السبت - 20 يناير 2024 - 06:55 م بتوقيت عدن

افتتاح مركز القطيبي للتدريب والاستشارات بعدن

عدن تايم/خاص

افتُتِحَ صباح اليوم السبت بالعاصمة عدن "مركز القطيبي للتدريب والاستشارات".
ويهدف المركز إلى توفير التدريب اللازم لموظفي وكوادر بنك القطيبي الإسلامي، ومجموعة شركات القطيبي بدرجة أساسية، كما يوفر المركز فرصة التدريب لكل القطاعات الأهلية والحكومية، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات اللازمة.
ودشن المركز برامجه التدريبية بأولى دوراته التي كانت في مجال التميز في خدمة العملاء استُهدِف فيها ٣١ متدربًا من موظفي خدمة العملاء في بنك القطيبي الإسلامي، والتي نفّذها المدرب الاستشاري المعتمد دوليًّا سامي أمين البناء.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة القطيبي، الأستاذ عبدالسلام الوردي، إن افتتاح مركز القطيبي للتدريب والاستشارات يعد إضافة نوعية في سبيل تنمية قدرات الكوادر البشرية وتأهيلها ورفد سوق العمل بالعناصر المؤهلة القادرة على تحديات العصر، ومواكبة المتغيرات والمستجدات التكنولوجية.
بدوره الأستاذ الدكتور أحمد البحبح، مدير مركز القطيبي للتدريب والاستشارات أكد أن المركز سيقيم دورات ودبلومات نوعية متخصصة في مجالات مختلفة بكادر تدريبي متميز وبشهادات رسمية معتمدة تُلبِّي متطلبات سوق العمل الحديثة وتضمن جودة وكفاءة الأداء واستدامة الأعمال، وتُسهم في ترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية لتحقيق تنمية شاملة.
حضر افتتاح المركز وتدشين أولى دوراته الأستاذ محمد القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي في بنك القطيبي الإسلامي ، والأستاذ عايد المشني مستشار مجلس إدارة البنك ، والأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد رئيس قطاع الدعم والتمكين في بنك القطيبي ، والأستاذ أحمد الطيب اختصاصي التدريب في بنك القطيبي.