آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

عرب وعالم


لماذا غضب المصريون من ظهور نجاة الصغيرة في مهرجان الترفيه بالرياض

الأحد - 21 يناير 2024 - 11:40 م بتوقيت عدن

لماذا غضب المصريون من ظهور نجاة الصغيرة في مهرجان الترفيه بالرياض

رصد / عدن تايم

انتقد اعلامي مصري شهير ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في مهرجان الترفيه الذي يقوده المستشار تركي الشيخ Joy Awards.

وقال الاعلامي المصري خيري رمضان ، الذي بدا منزعجا الليلة في برنامجه المسائي مع خيري وقال : " لم أكن سعيدا بظهورها ، نجاة رفضت كل اشكال التكريم في بلده ،  ذهبت وذهب معها بعض المحبة".

وظهرت نجاة الصغيرة بعد غياب عن الغناء دام نحو عشرين عاما في مهرجان الرياض ، ولم تستطع الوقوف على المسرح طويلا خاصة وقد بلغت من العمر عتيا (85) عاما .

انتقاد الاعلامي رمضان للفنانة نجاة الصغيرة لم يحظ بالرضى من البعض حيث اعتبروا انها فقدت مصدر دخلها وأصبحت حاجتها ملحة ، فيما آخرون قالوا :  دا احساسنا كلنا للاسف كنا نتمنى تفضل في ذاكرتنا بهيئتها الشامخة مش منكسرة .. شوال الرز مصمم انه يشوه اي حاجه حلوه باقيه لنا".

وجاء الرد مزلزل للمنتقدين :  لم تعد تعمل ولا قادرة علي العمل والسن له حكمة والدنيا غليت والدخل انعدم مما لا شك فيه دفعوا مبلغ محترم يستحق عناء السفر والحوجة مرة والتكريم عندنا حفلة بتلاتة تعريفة وشهادة تقدير وكأس بلاستك او كريستال ما يسواش ويقولك التكريم معنوي وكلام في الهجايص الست نجاة عندها بيت ومصاريف ودواء وعلاج والعيشة بقت نار ..... أرحموها وارحموا سنها واتقوا الله ماخدتش حاجة من جيوبكم سافرت ورجعت ولا حد هايزورها ولا يسأل غنها وتلاقيها بتاخد معاش من النقابة لا يكفي فاتورة الغاز ..... أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".