آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 08:25 م

اخبار محافظات اليمن


تدشين الدورة الانتخابية لجمعيات مستخدمي المياه بلحج

الثلاثاء - 23 يناير 2024 - 01:39 م بتوقيت عدن

تدشين الدورة الانتخابية لجمعيات مستخدمي المياه بلحج

لحج ..محمد السلامي

دشن صباح اليوم في قاعة كلية الزراعة بمحافظة لحج الدورة الانتخابية لجمعيات مستخدمي المياه بالمحافظة وانتخاب قيادة جديدة لجمعية عبر يعقوب بمديرية تبن، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وكيل المحافظة وضاح الحالمي
ورئيس الاتحاد التعاوني الجنوبي صالح الأمير ورئيس الاتحاد بالمحافظة صالح الكور ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صائب عبدالعزيز الدقم وعميد كلية الزراعة مازن الكازمي ود علي حيدرة سعد الحوشبي مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي لحج وقيادة الاتحاد التعاوني الجنوبي بالمحافظة .



ودشنت الدورة الانتخابية برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل د محمد سعيد الزعوري ومحافظ لحج اللواء التركي، وذلك تحت شعار من أجل إعادة الدور الريادي للقطاع الزراعي الجنوبي وتعزيز إسهاماته في تحسين وزيادة الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.




وخلال الجلسة الافتتاحية التي بدأت باي من الذكر الحكيم ثم دقيقة حداد على ارواح شهداء الثورة الجنوبية، ألقيت عدد من الكلمات من قبل وضاح الحالمي وطه ورئيس جمعية عبر يعقوب.



واكد الحالمي على دعم ومساندة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والوقوف إلى جانب الاتحاد ونقل همومه ومعاناته.



وقال :نؤكد لكم بأننا سنكون إلى جانبكم ولن نفرض عليكم اي شخص ولكم حق الاختيار لمن ترونه مناسبا، كما نؤكد على كل مطالب الموظفين ونحن في المحافظة سنكون معكم في نقل مطالبكم.



واضاف :نحن نتعرض لمحاولة تركيع وتجويع للضغط والتامر علينا،
وكما انتصرنا على العدو الحوثي سننتصر على من يتامر.



من جانبه استعرض رئيس جمعية عبر يعقوب الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة خلال الفترة الماضية بالجمعية وطالب بإيقاف تحويل الأراضي الزراعية إلى مخططات سكنية .




وانتخبت الجمعية قيادة وهيئة ادارية جديدة لها مكونة من 9 أعضاء وسط أجواء حماسية من قبل أعضاء الجمعية.