آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 10:32 م

اخبار محافظات اليمن


توقيع اتفاقية لتأهيل المدخل الشرقي لمدينة المكلا

الأربعاء - 31 يناير 2024 - 07:32 م بتوقيت عدن

توقيع اتفاقية لتأهيل المدخل الشرقي لمدينة المكلا

حضرموت/خاص:

جرى اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، التوقيع على عقدين لصيانة وإعادة تأهيل المدخل الشرقي لمدينة المكلا بمحافظة حضرموت، وطريق الصحة الكربة بمحافظة تعز، وذلك بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي .

وقع العقدين عن المؤسسة العامة للطرق والجسور الإدارة العامة بالعاصمة الموقتة عدن المهندس عصام بصيلي كجهة منفذة، وعن صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بعدن المهندس معين الماس كجهة ممولة.

وخلال التوقيع، أشار وزير الأشغال إلى أن الوزارة ستعمل خلال الفترة القريبة القادمة على تنفيذ العديد من المشاريع عبر ذراعها وجهازها التنفيذي المؤسسة العامة للطرق والجسور في العديد من المحافظات.

في سياق آخر، أكد وزير الأشغال العامة، اهمية الدور الذي يلعبه قطاع الاشغال والتنمية الحضرية في الوزارة .

واشار خلال ترأسه، اجتماعا لمسؤولي القطاع، بحضور نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، الى أن الوزارة تسعى إلى استعادة الجوانب الإشرافية على كافة المشاريع الخاصة بالجوانب العمرانية وجوانب التخطيط والمساحات لارتباطها بصميم عملها بشكل مباشر ..

عقب ذلك استمع الاجتماع من وكيل قطاع الإسكان المهندس علي احمد حسن الى نتائج مشاركة وفد بلادنا في الدورة الاربعين لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب التي انعقدت في طرابلس أواخر العام المنصرم .

كما اطلع الاجتماع على التقرير التقييم المقدم من قطاع الإسكان حول وضعية اراضي ذوي الدخل المحدود .