آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 11:15 م

اخبار عدن


إنجاز أمني جديد لقوات الحزام في العاصمة عدن

الإثنين - 19 فبراير 2024 - 07:18 م بتوقيت عدن

إنجاز أمني جديد لقوات الحزام في العاصمة عدن

عدن تايم / خاص

أحد أخطر أعضاء عصابات السرقة في قبضة قوات الحزام الأمني

تمكنت قوات الحزام الأمني، اليوم، من إلقاء القبض على أحد أخطر أعضاء عصابات السرقة بالعاصمة عدن.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، المقدم مياس حيدرة،: “تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالحزام الأمني، من ضبط أحد أخطر أعضاء عصابات السرقة في العاصمة عدن، بعد أن تم مداهمة أحد أوكار ترويج المخدرات في حي البساتين.

وأضاف: “جاء ضبط المتهم، بعد عملية رصد وتتبع لأحد اوكار بيع المخدرات، ليتم ضبط المتهم هناك،حيث وقد صدر تعميم أمني سابق من قبل السلطات الأمنية يفيد بسرعة القبض على المدعو (ص.م.س) ،والذي قام بسرقة عدة محلات بالعاصمة عدن، تنوعت السرقات بين جوالات وقطع الكترونية،ومبالغ مالية وغيرها من الأغراض، إلى جانب عمليات سرقة اخرى”، مُشيرًا، في ذات السياق، إلى انه: “يوجد تسجيلات مصورة تبين المتهم وهو متلبس بعمليات السرقة”.

وأشار المقدم مياس، إلى انه: “تم تحويل المتهم إلى الجهات المختصة، وذلك لاستكمال إجراءات الضبط، ومن ثم تحويله إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة”.

وأكد المقدم حيدرة، في ختام تصريحه، بأن قوات الحزام الأمني ستتعامل بكل صرامة، وحزم، مع المروجين وتجار المخدرات،أو أي حالات سرقة وبلطجة، ولن نسمح بأي محاولات لتشويه سمعة العاصمة عدن.