آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 04:39 م

إجتماعيات


الماجستير بامتياز للأستاذة "هناء شفيق أمان" من جامعة عدن

الإثنين - 19 فبراير 2024 - 11:31 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للأستاذة "هناء شفيق أمان" من جامعة عدن

عدن تايم/خاص

نالت الأستاذة الباحثة هناء شفيق جعفر أمان؛ درجة الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة عدن يوم أمس الأحد الموافق 18 فبراير 2024.

ووسط حضور لافت وفرحة كبيرة من الأهل والأصدقاء، ناقشت الأستاذة هناء أمان رسالة الماجستير التي شملت دراسة ميدانية على بعض الأسر في محافظة عدن، والموسومة بعنوان "أثر بعض المتغيرات السوسيولوجية في العلاقات الاجتماعية داخل الأسرة" في عدن. وذلك في كلية التربية بمديرية خورمكسر.

وتكونت لجنة المناقشة من: د. جاسم عبدالله بو سبعة، مناقشا خارجيا، محافظة حضرموت، كذلك د. عمر سالم الحامدي، عضوا ومشرفا علميا، بالإضافة إلى د.عبد الخالق محمد البكري، رئيسا ومناقشا داخليا.

وبهذه المناسبة المهمة، يسرنا أن نزف أسمى آيات التهاني والتبريكات للأستاذة والباحثة هناء شفيق أمان حصولها على الماجستير بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وهي الدرجة التي ثابرت الباحثة هناء لنيلها وكرست جل وقتها وجهدها للوصول إليها، وكابدت كل الظروف والأوضاع لإتمامها دون كلل أو ملل في سبيل تحقيق هذا اللقب العلمي المهم.

كما نتمنى للباحثة هناء شفيق أمان المزيد من التفوق والتطور والنجاح، وكل التوفيق في حياتها العلمية والعملية. تريليون مبارك وعقبال الدكتوراة بإذن الله تعالى.



المهنئون:

كرم خالد أمان

وكل الأهل والأحباب والأصدقاء