آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

اخبار عدن


تدشين المعرض الرمضاني في العاصمة عدن

الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 05:36 م بتوقيت عدن

تدشين المعرض الرمضاني في العاصمة عدن

عدن تايم/خاص

دشن وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الاقتصادية اليمنية الفريق الركن محسن الداعري ووزير الدولة محافظ عدن احمد لملس ووزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي ونائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي، افتتاح المعرض الرمضاني الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبحضور نائب رئيس الأركان اللواء الركن احمد البصر، ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية عاطف حيدره، ومدير مكتب الصناعة والتجارة وسيم العُمري، أشاد وزير الدفاع بمستوى الترتيب والتنظيم والجهود التي بذلتها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع الجهات المعنية لاقامة هذا المعرض الرمضاني وتوفيرها لمتطلبات واحتياجات المواطنين في الشهر الكريم من مواد غذائية وإستهلاكية بأسعار مناسبة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

بدوره أكد نائب وزير الصناعة سالم الوالي، على أهمية إقامة هذه المخيمات الرمضانية في عدن والمحافظات المحررة للإسهام في تخفيف المعاناة المعيشية والاقتصادية للمواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا سياسيا واقتصاديا، وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية والاستهلاكية للشهر الكريم بأسعار منافسة وبمشاركة فاعله لعدد من الشركات التجارية .. مثمنا دور المؤسسة الأقتصادية التي ساهمت في تنفيذ هذه المعارض في المحافظات المحررة رغم التحديات والصعوبات الأقتصادية التي تمر بها بلادنا.

من جانبه قال مدير المؤسسة الأقتصادية العميد سامي السعيدي إن تدشين المعرض الرمضاني نشاط سنوي تقوم به المؤسسة الأقتصادية اليمنية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص والعام وسيقام في مختلف المحافظات المحررة مشيرا الى أن هدف المعرض توفير احتياجات المواطنين بأقل الاسعار والتكاليف لتخفيف الأعباء والمعاناة مع قدوم الشهر الفضيل.