آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 12:57 ص

اخبار محافظات اليمن


المؤسسة الاقتصادية تدشن المعرض الرمضاني في محافظة الضالع

الأحد - 25 فبراير 2024 - 05:04 م بتوقيت عدن

المؤسسة الاقتصادية تدشن المعرض الرمضاني في محافظة الضالع

عدن تايم/الضالع/علي عميران

برعاية محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح وبالتنسيق مع الغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الضالع دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمحافظة الضالع المعرض الرمضاني الاول بمناسبة قدوم الشهر الكريم.

وافتتح مديرعام قعطبة الاستاذ بكرمحمد الشاعري، ومعه وكيل محافظة الضالع لشؤون الصناعة طاهر بن طاهر، ومدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية بالضالع العقيد رشاد حسن ،ومدير عام مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة ياسين عبدالله اليوم الاحد 25 فبراير معرض الشهر الرمضاني الكريم الذي تقيمه المؤسسة في محافظة الضالع باشراف مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي.

وخلال التدشين ادلى الشاعري وطاهر بتصريح نقلا فيها تحيات محافظ الضالع قائلين اننا اليوم ندشن هذا المعرض الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية لتقدم للمواطن احتياجات شهر رمضان الكريم باسعار تنافسية تمكن الناس من شراء هذه السلع.

إلى أهمية هذه المعارض الرمضانية التي تسهم في تخفيف المعاناة المعيشية ،والإقتصادية للمواطنين ،وحصولهم على اسعار مناسبة خلال الشهر المبارك في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد.

وأكدوا بان السلطة المحلية ستعمل من اجل العمل مع المؤسسة الاقتصادية البناء شراكة حقيقية ،وعمل متكامل بين المحافظة،والمؤسسة من اجل استمرار عمل مثل هذه المعارض بشكل مستمر.

واشاد الشاعري وطاهر بجهود إدارة المؤسسة في تطوير ادائها يوما بعد يوم لتكون المؤسسة الرائدة في تقديم الافضل.

من جانبه اوضح العقيد رشاد حسن مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية بمحافظة الضالع أن الترتيبات التي تقوم بها المؤسسة الاقتصادية همها الارتقاء بالعرض والطلب وكذا الشراكة مع القطاع الخاص في تقليص التكلفة الشرائية للمواد الغذائية المطلوبة في شهر رمضان.

واضاف بان المؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والغرفة التجارية ومكتب الصناعة والتجارة ستعمل دوما من اقامة مثل هذه المعارض الرمضانية لتسهيل وصول المواد الغذائية والاستهلاكية الى متناول الجميع باسعار زهيدة ايمانا من دورهما بضرورة توفير كل احتياجات المواطنيين الرمضانية كاملة وتحت سقف واحد.

ولفت مدير المؤسسة الى ان المعرض يعمل باشراف مباشر من المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، مشيرا الى ان المعرض لم يغفل المرأة في توفير جناح لها لعرض منتجات النساء واعمالهن من ملبوسات وغيرها من المصنوعات اليدوية المحلية.

وثمن رشاد جهود السلطة المحلية والغرفة التجارية ومكتب الصناعة ومديرعام المؤسسة الاقتصادية في العمل من اجل اقامة مثل هذا المعرض وتسهيل عمل ادارة فرع المؤسسة بمحافظة الضالع.

هذا وقد عبر عدد من المواطنون عن شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم من اجال اقامة هذا المعرض الرمضاني داعيين الجهات المعنية الى فتح معارض شهرية ودائمة وليست موسمية من اجل تخفيف معاناتهم المعيشية والحياتية.

حضر التدشين مديرعام مكتب المحافظ والامين العام للمجلس المحلي بقعطبة، ومديرالامن ،وقيادات السلطة المحلية ومدراء عدد من الادارات ،وعدد من القيادات، والجهات ذات العلاقة.