آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 12:42 م

اخبار عدن


الحب والوفاء لعدن تحيي يوم المرأة بالدعوة لاستثمار قدراتها

السبت - 09 مارس 2024 - 10:12 م بتوقيت عدن

الحب والوفاء لعدن تحيي يوم المرأة بالدعوة لاستثمار قدراتها

عدن / خاص

نظمت مؤسسة الحب والوفاء لعدن مساء اليوم في اطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي صادف 8 مارس حلقة نقاشية بعنوان "المرأة أساس المجتمع والاستثمار" فيها يسهم في التقدم.

وفي بداية الفعالية رحب نائب رئيس مؤسسة الحب والوفاء لعدن والمسؤول الاعلامي في المؤسسة أ/ايمن أمين بالحاضرين جميعا وقدم افتتاحية موجزة عن المرأة اوضاعها في بلادنا ،وتقدم بالتهنئة لكل نساء البلاد وخاصة المرأة العاملة التي تواجه مصاعب عدة تحد من دورها المجتمعي.

كما ألقت رئيسة المؤسسة الاستاذة سحر نعمان كلمة تحدثت فيها عن الأدوار النضالية للمرأة في بلادنا واهمية تمكينها ومساندتها في الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية، وبينت اهمية الاهتمام بالمرأة والاستفادة من قدراتها وضرورة استثمار افكارها وقدراتها للنهوض بالمجتمع.

تخلل الحلقة النقاشية مداخلات متعددة من الضيوف كالاستاذة وداد البدوي الصحفية والناشطة المجتمعية والحقوقية في مجال المرأة والاستاذة هبة فيهم رئيسة تيدكس وومن والدكتورة سهام بشير طبيبة عنايةمركزة رئيسةحملة التبرعات لقطاع غزة ،وشملت المداخلات عرض مجموعة نماذج من النساء في بلادنا واهميتهن وطرق توفير الحماية لهن وتمكينهن في كافة المجالات كونها أساس المجتمع واساس لأي عملية سلام في بلادنا.
حضر الحلقة النقاشية أعضاء وعضوات مؤسسة الحب والوفاء لعدن وتربويون ونشطاء ومهتمون بقضايا المرأة.