آخر تحديث :الأربعاء - 29 مايو 2024 - 01:04 م

اخبار محافظات اليمن


البحسني يصدر توجيهات بتأثيث مقر الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت

الأربعاء - 13 مارس 2024 - 02:02 م بتوقيت عدن

البحسني يصدر توجيهات بتأثيث مقر الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت

عدن تايم / خاص


وجّه عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بتأثيث مقر الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال لقاء النائب البحسني، مساء أمس بالمكلا، أعضاء الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت، برئاسة اللواء سعيد يسلم باحاج، للاطلاع على نشاطها وجهودها في المطالبة بحقوق الضباط والأفراد، والعمل على تحسين أوضاعهم في المؤسستين العسكرية والأمنية.

وتبادل اللواء الركن البحسني، مع أعضاء الهيئة العسكرية، التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، وناقش معهم مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظات المحررة، وسبل تعزيز الجوانب الأمنية والعسكرية، للحد من الاختلالات الأمنية ومكافحة العناصر الإرهابية.

وأشاد النائب البحسني بالتضحيات المتواصلة لأعضاء الهيئة العسكرية، والجهود الدؤوبة لخدمة الوطن، مثمنًا نضالهم الذي قدموه ويقدموه في سبيل توحيد الجهود العسكرية والأمنية.. وأكد اهتمام وحرص القيادة السياسية بالقادة العسكريين والأمنيين والعمل على تحسين أوضاعهم.

واستمع عضو مجلس القيادةالرئاسي، من أعضاء الهيئة العسكرية، إلى أبرز مطالبهم، والمتمثلة بالمساواة في الترقيات، وتحسين الرواتب وصرفها بانتظام، مؤكدين على ضرورة احتواء أكبر عدد من الشباب في قوام القوات المسلحة والأمن، كما أشادوا بجهود قوات النخبة الحضرمية وجاهزيتها ومعنوياتها العالية في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت.