آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 08:24 ص

اخبار وتقارير


عاجل / القوات الجنوبية تنشر تفاصيل الاشتباكات مع تنظيم القاعدة بأبين

الإثنين - 25 مارس 2024 - 12:34 ص بتوقيت عدن

عاجل / القوات الجنوبية تنشر تفاصيل الاشتباكات مع تنظيم القاعدة بأبين

عدن تايم/خاص

نشر موقع درع الجنوب المعني بأخبار القوات المسلحة الجنوبية والأمن تفاصيل الاشتباكات مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في مودية بمحافظة أبين.
وقال الموقع : اشتبكت قواتنا المسلحة الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق، مساء اليوم مع عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي شرق مديرية مودية بمحافظة أبين.
ونقل عن مصدر عملياتي قوله : ان عناصر من تنظيم القاعدة الارهابي تسللت الى جنوب وادي عومران ، وهاجمت دورية تابعة لقواتنا المسلحة بمنطقة الكسارة، وتعامل معها ابطال قواتنا في الدورية والمرابطين في منطقة الانتشار، بصورة فورية وحاسمة، واثنا الإشتباك الذي اسفر عن مصرع وجرح عدد من العناصر الارهابية المهاجمة ، إرتقى شهيدان من ابطال قواتنا المسلحة وهما الشهيد البطل عبدالعزيز صالح حيدرة المحوري والشهيد البطل علي صالح علي المحوري بحسب مصدر عملياتي.
ولفت : وكانت وحدات قواتنا المسلحة والامن المشاركة في عملية سهام الشرق، قد نفذت خلال الاسابيع الماضية سلسلة من حملات التمشيط والملاحقة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي في المرتفعات والسلاسل الجبلية الوعرة والاودية النائية ، وتمكنت من اقتحام مراكز إيواء جديدة إستخدمتها عناصر التنظيم كنقاط تجمع بعد طردها من معاقلها ومعسكراتها الرئيسية كوادي عومران.