آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 10:09 م

اخبار عدن


الوكيل العاقل يحضر البروفات النهائية لمهرجان ليالي عدن العيدي الثاني

الخميس - 04 أبريل 2024 - 04:21 ص بتوقيت عدن

الوكيل العاقل يحضر البروفات النهائية لمهرجان ليالي عدن العيدي الثاني

عدن - نزار القيسي

في ضل اهتمام قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بدعم الجانب الثقافي وتحريك المياه الراكدة في المجال الفني والفنون الشعبية بقيادة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن, الأستاذ احمد حامد لملس.

قام اليوم الاستاذ صلاح العاقل وكيل محافظة عدن بزيارة إلى مقر مكتب الثقافة بالعاصمة بعدن بحافون في مديرية المعلا وكان في استقباله الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بعدن.

وفي الزيارة حضر الوكيل العاقل البروفات النهاية التي تقوم بها فرقة الانشاد والفرقة الموسيقية وفرقة الفنون الشعبية والفنانين الشباب في مسرح الفقيد رائد طه استعدادا للمشاركة بمهرجان ليالي عدن الثاني التي ستقدم فيه حفلات فنية ساهرة في ثاني وثالث ورابع أيام عيد الفطر المبارك 2024م على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

وأشاد العاقل بالجهود المبذولة والاستعداد الجيد من قبل كافة الفرق والطاقم العامل معهم لإنجاح مهرجان ليالي عدن الثاني واظهار الاغاني التراثية العدنية للفنانين الكبار ونقل تحيات الأخ المحافظ وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهرجان عدن الذي سيقدم للترفيه على الناس في عيد الفطر المبارك.

وسيقدم في المهرجان على مدى ثلاثة ايام اجمل اغاني الزمن الفني الجميل التراثية المحلية والحديثة لفرقة الإنشاد الوطنية والأغاني العربية والخليجية واجمل اللوحات التعبيرية لفرقة الفنون الشعبية.

وتقدم فقرات الحفل المختلفة الفرقة الوطنية للموسيقى وفرقة الانشاد الوطنية وفرقة الفنون الشعبية التابعة لمكتب الثقافة بقيادة المايسترو وهيب الجرادي مع نخبة من ألمع النجوم المعروفين من الفنانين الشباب الفنان معاذ الاصبحي والفنان احمد قاسم والفنان عامر اليافعي والفنانة اماني عصام والفنان اشرف فضل والفنان وضاح علي عمر والفنانة بثينة عزالدين والفنان عرفات انيس سعيد والفنان رامي عبده محمد والفنان عاصم اذكار والفنان فكري محمد اسماعيل والفنان رزق عبدالله يحى والفنان يوسف فريد والفنان ماجد باشماخ والفنانة سامية سمير.

وحرصا من قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على التفاعل وحضور المهرجان بشكل اكبر فقد تقرر أن يكون الدخول الى الحفل في ملعب الشهيد الحبيشي مجانا لجميع المواطنين.