آخر تحديث :الجمعة - 24 مايو 2024 - 11:28 م

اخبار عدن


العميد العنشلي : تحرير العاصمة عدن كان منطلق لتحرير الجنوب من دنس الغزاة والجماعات الإرهابية

السبت - 06 أبريل 2024 - 10:33 م بتوقيت عدن

العميد العنشلي : تحرير العاصمة عدن كان منطلق لتحرير الجنوب من دنس الغزاة والجماعات الإرهابية

عدن تايم/خاص

قال العميد أوسان العنشلي ، أركان القوات البرية الجنوبية قائد قوات العاصفة الرئاسية، أن تحرير العاصمة عدن من مليشيا الحوثي في الـ 27 من رمضان الموافق 27 أبريل 2015م كانت ملحمة بطولية فاقت توقعات الجميع.

وقال العميد العنشلي " في الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن من الغزو الحوثي العفاسي، نتذكر باعتزاز الملاحم البطولية التي خاضها أبناء العاصمة عدن والجنوب عموماً والتي توجت بدحر الغزاة ليكون ذلك منطلقاً لتحرير كل محافظات الجنوب من دنس الغزاة والجماعات الإرهابية.

واضاف : لقد قاتلت العاصمة عدن بكل اطيافها وبكل مكوناتها البشرية والمادية والروحية وموروثها التاريخي من اجل حريتها واستعادة وجهها الحقيقي ودورها ومكانتها كفنار اشعاع للحضارة المدنية ولدولة القانون والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

وتابع : العاصمة عدن اهلتها مكوناتها المادية والروحية ومخزونها التاريخي الحضاري من هزيمة الاعداء والانتصار السريع الذي فاق توقعات الجميع وقبلهم اعداء هذه المدينة ومجتاحيها.

وقال تتجدد ذكرى تحرير العاصمة وقد حقق شعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إنجازات سياسية وعسكرية سوى في التصدي لمليشيا الحوثي ومكافحة الإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار .

واضاف كما نجدد الفخر والاعتزاز بالدعم والإسناد للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي عموماً حيث امتزاج دماء أبناء الجنوب وأشقائهم في معارك تحرير العاصمة عدن وتطهير محافظات الجنوب من الغزاة الحوثيين والجماعات الإرهابية .



عميد /

أوسان فضل العنشلي

أركان القوات البرية الجنوبية

قائد قوات العاصفة الرئاسية