آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار محافظات اليمن


تحضيرات لإطلاق أسبوع المرور في المهرة

الجمعة - 19 أبريل 2024 - 09:15 م بتوقيت عدن

تحضيرات لإطلاق أسبوع المرور في المهرة

المهرة/خاص:

عقد اجتماع ترأسه مدير إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري لمناقشة الترتيبات والاستعدادات التي من شأنها التنظيم لفعاليات أسبوع المرور العربي الذي ينطلق من 4 إلى 10 خلال شهر مايو المقبل.

ولأجل ضمان نجاح إقامة الفعاليات التوعوية التي ستنفذها إدارة المرور خلال فترة اسبوع المرور شكلت لجنة للإشراف على الفعاليات ضمت مدير إدارة شرطة السير بالمحافظة رئيساً للجنة وعضوية كلا من نائب مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بإدارة أمن وشرطة المحافظة بالإضافة إلى نائب مدير شرطة السير النقيب وائل غازي وكذا مدير شرطة السير بمدينة الغيضة الملازم حسين أحمد المراني.

ووقف الاجتماع أمام الاستعدادات والعمل بموجب الخطة المرورية للأسبوع هذا العام الصادرة من وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة السير وكذا اهمية تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من قبل مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي.

وشدد خلال الاجتماع العقيد الكثيري على بذل الجهود لأجل اظهار الاسبوع بشكل حضاري وأهمية نشر وتكثيف اعمال التثقيف والتوعية لتصحيح الوعي المروري لداء المواطنين في أوساط المجتمع. من جانبه أشار مدير فرع شرطة السير بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة إلى أن اسبوع المرور هو ظاهرة سنوية يتم فيها شرح المشاكل المرورية بكل تداعياتها من خلال إقامة الندوات والمحاضرات التوعوية في الأماكن العامة والمدارس والكليات.