آخر تحديث :الجمعة - 03 مايو 2024 - 12:47 ص

اخبار رياضية


باترسون مهدد بالغياب عن اليورو

الجمعة - 19 أبريل 2024 - 09:43 م بتوقيت عدن

باترسون مهدد بالغياب عن اليورو

عدن تايم / متابعات :


تلقى ناثان باترسون، الظهير الأيمن لفريق إيفرتون ومنتخب اسكتلندا، ضربة موجعة قبل بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، بعدما تم إبلاغه أنه بحاجة للخضوع لجراحة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن باترسون سيغيب حتى نهاية الموسم المحلي، بعدما تعرض لإصابة في أوتار الركبة، خلال المباراة التي لعبها أمام تشيلسي الإثنين الماضي.

وأصبحت هذه الأنباء مقلقة للغاية بالنسبة لستيف كلارك، مدرب المنتخب الاسكتلندي، خصوصا أن هناك شكوكا كبيرة بشأن عدم قدرة آرون هيكي، الظهير الأيمن لبرينتفورد، في اللحاق بالبطولة.


وقال شين دايتش مدرب إيفرتون: "يغيب باترسون لنهاية الموسم، سيحتاج لجراحة. إنها إصابة مؤسفة للغاية. نحن محبطون لهذه الإصابة وهو أيضا".

وأضاف: "أمر مؤسف لباترسون، لقد شارك وكان يبدو في حالة رائعة تلك الليلة، كان يتدرب بشكل جيد، وكان يعود بشكل تدريجي للمستوى الذي أعتقد أنه يمكنه الوصول إليه، فهو غير محظوظ بسبب سقوطه السيء للغاية".

وأكد: "لن يشارك في أي مباراة أخرى هذا الموسم، أنا متأكد".

وعند سؤاله عن آمال باترسون في اللعب بدوري أبطال أوروبا، قال دايتش: "لا أعلم المدة من الناحية الطبية سوى هذا الموسم، فيما يتعلق باللعب معنا".

واستكمل: "سيخضع لجراحة، لذلك نأمل أن تسير الأمور بشكل جيد، ومن ثم سيكون الأمر متعلقا بمدى سرعة تعافيه، أنا متأكد".

ولم يلعب هيكي منذ تشرين الأول/أكتوبر، حيث تعرض لإصابة في أوتار الركبة في ستامفورد بريدج، وعلى الأرجح لن يلعب مع برينتفورد هذا الموسم، ولكنه لم يفقد الأمل في اللحاق باليورو.