آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:52 ص

إجتماعيات


تعزية في وفاة أبرز قيادات القوات المسلحة الجنوبية

السبت - 20 أبريل 2024 - 03:00 م بتوقيت عدن

تعزية في وفاة أبرز قيادات القوات المسلحة الجنوبية

عدن تايم /خاص


(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره

بعث مدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي حسين ، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور نوفل محمد المالكي وذلك بوفاة أبيه اللواء المناضل محمد ناجي المالكي " ، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم بدولة مصر العربية، بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالعطاء والعمل والنضال .

يذكر ان الاخ اللواء محمد ناجي المالكي كان من أبرز قيادات القوات المسلحة الجنوبية. حيث قدم الفقيد كل عمره وحياته في سبيل الحق والعداله الحريه والاستقلال للجنوب، وقد كان الفقيد مثلا يحتذا فيه في جميع مراحل حياته العملية والشخصية .تقبل الله فقيدنا وفقيدكم بواسع الرحمه والمغفره.

وعبّر مأمور دارسعد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للدكتور نوفل محمد ناجي الماكلي وجميع أفراد أسرة الفقيد وكافة وأهله وذويه ، ومشاطرتهم بهذا المُصاب الأليم ، سائلاً المولى العلي القدير ألا يريهم مكروها بعده .

وابتهل الاستاذ عبود ناجي حسين في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنّا لله وإنّا إليه راجعون .


الأسيفون

أ/ عبود ناجي حسين
مدير عام مديرية دارسعد
رئيس المجلس المحلي