آخر تحديث :الجمعة - 03 مايو 2024 - 07:46 م

اخبار رياضية


شباب القاهرة وبلوك 4 يبلغان الدور الثاني من بطولة شهداء السنافر التنشيطية

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 10:59 م بتوقيت عدن

شباب القاهرة وبلوك 4 يبلغان الدور الثاني من بطولة شهداء السنافر التنشيطية

عدن تايم / أصيل ابوبكر

حسم فريقا شباب القاهرة وبلوك 4 البساتين تأهلهما إلى الدور الثاني من بطولة شهداء السنافر التنشيطية والتي تقام برعاية النقيب كرم أبو هادي وإنتقالي العاصمة عدن وبإشراف أكاديمية السنافر الرياضية وبمشاركة 64 فريقاً شعبياً حيث تقام منافسات الدور على ملعبي شهداء السنافر وملعب مدرسة إدريس حنبلة بحي القاهرة.


وتمكن فريق شباب القاهرة من حسم تأهله للدور الثاني وذلك بعد تخطي عقبة منافسه جوارح البساتين بأربعة أهداف دون رد وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب شهداء السنافر ليضمن تأهله للدور القادم ، أدار اللقاء الحكم القدير أحمد الصارطي وراقبها فنياً أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.


نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب القاهرة الخضر وتسلمها من مدير الصيانة بمصنع اسمنت الوحدة الكابتن سميح منصور.


وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب مدرسة إدريس حنبلة مابين فريقا بلوك 4 ومنافسه الشهيد جواس وكانت مباراة ممتعة وشهدت ندية وحماس وإثارة وتمكن فيها لاعبو الفريقين من تسجيل 8 أهداف وكان النصيب الأكبر لفريق بلوك 4 بواقع 5 أهداف فيما سجل فريق الشهيد جواس 3 أهداف وهو ما انتهت عليه نتيجة المباراة ، أدار اللقاء بإقتدار الحكم عبدالرحمن العقيد وراقبها فنياً أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.


وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق بلوك 4 أمين كمال وسلمها إياها الكابتن أوسان قاسم .


تتواصل غداً الأربعاء منافسات الدور الأول وعلى ملعب السنافر يلتقي أنجيلا ومنافسه الحرية فيما يلتقي في اللقاء الثاني على ملعب مدرسة إدريس حنبلة فريقي تصدي الشيخ ومنافسه ميلان القرون.