آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 04:10 م

اخبار عدن


قيادة المؤسسة العامة للكهرباء تهنئ موظفيها في جميع المحافظات المحررة بمناسبة عيد العمال

الأربعاء - 01 مايو 2024 - 02:52 م بتوقيت عدن

قيادة المؤسسة العامة للكهرباء تهنئ موظفيها في جميع المحافظات المحررة بمناسبة عيد العمال

عدن تايم /خاص

بعثت قيادة المؤسسة العامة للكهرباء برقية تهنئة لكافة موظفي وعمال المؤسسة في المحافظات المحررة بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

وأشادت قيادة المؤسسة في البرقية بالجهود الجبارة التي يبذلها موظفو وعمال المؤسسة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، مؤكدة أنهم يواجهون التحديات بروح الفريق الواحد والعزيمة والإصرار لإثبات نجاحها باستمرار عملها متجاوزة كافة التحديات والمعوقات التي واجهتها .

وأشارت القيادة إلى أن المؤسسة العامة للكهرباء فخورة بامتلاكها مثل هذه الكوادر المتميزة والعمال المخلصين، الذين يبذلون قصارى جهدهم لخدمة الوطن والمواطنين.

وقال الاستاذ مجيب الشعبي، مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في المناطق المحررة: "وبفضل كافة كوادرنا وعمالنا في المؤسسة، سنواصل العمل على رفع قدرات الجميع وتحسين المستوى المعيشي ؛ وتوفير كل ما من شأنه الإرتقاء بمستوى التأهيل والتدريب في كل الجوانب الفنية

ودعت قيادة المؤسسة موظفي وعمال المؤسسة لإستغلال هذا اليوم العالمي لتكريس مبدأ العمل الجماعي وتعزيز روح الأخوة الصادقة والتحلي بأعلى درجات التفاني وبذل المزيد من الجهود لتعزيز مكانة وريادة المؤسسة في الاستمرار في تقديم الخدمة للوطن والمواطنين .

وختمت القيادة تهنئتها متمنية لجميع موظفي وعمال المؤسسة عيداً سعيداً، وأن يوفقهم الله في أداء مهامهم على أكمل وجه.

عنهم
الاستاذ مجيب الشعبي
مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء