آخر تحديث :الأربعاء - 29 مايو 2024 - 01:04 م

اخبار رياضية


الغرافة يقلب الطاولة على الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 09:48 م بتوقيت عدن

الغرافة يقلب الطاولة على الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير

متابعات

تأهل الغرافة إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمير، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة (4/3)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد أحمد بن علي، في إطار ثمن نهائي البطولة.

سجل أهداف الغرافة كل من البرازيلي فابريسيو دياز والجزائري فريد بولاية والتونسي فرجاني ساسي وأحمد علاء، في الدقائق 27 و68 و83 و105، بينما أحرز أهداف الأهلي كل من التونسي نعيم السليتي والأردني يزن النعيمات "هدفين" في الدقائق 15 و21 و39.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في العديد من فتراتها، تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي شهد تفوقا واضحا ومفاجئا للأهلي الذي باغت منافسه ب3 أهداف في هذا الشوط وكاد أن يزيد عليهم لولا الفرص التي أهدرها.

وفي الشوط الثاني، كشر الغرافة عن أنيابه وأهدر العديد من الفرص السهلة أخطرها ركلة الجزاء التي تصدى لها لاعبه الجزائري ياسين براهيمي وسددها قوية ارتطمت بالعارضة وفرصة أخرى أضاعها فرجاني ساسي بغرابة شديدة من على خط مرمى الأهلي، حتى نجح الغرافة في تعويض كل ذلك بتسجيل 3 أهداف تعادل بهم.

وفي الأشواط الإضافية، تواصلت محاولات الغرافة من أجل هدف الفوز، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

وحاول الأهلي في الشوط الإضافي الثاني، لكن كل محاولاته باءت بالفشل بما فيها الهدف الذي سجله في الدقائق الأخيرة وألغي بداعي التسلل.