آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 02:52 م

اخبار عدن


رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني ينعي المكاوي ويعدد مناقبه

الجمعة - 10 مايو 2024 - 01:55 م بتوقيت عدن

رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني ينعي المكاوي ويعدد مناقبه

عدن / خاص

ينعي رئيس واعضاء مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني, وادارته التنفيذية, وكافة موظفيه المغفور له -باذن الله تعالي- المصرفي/ سامي عبدالحميد مكاوي, نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني، الذي وافته المنيه صباح الخميس بعد مرض عضال الم به.
    
ومن الجدير بالاشارة هنا ، ان الفقيد/ سامي عبدالحميد مكاوي، تعين في البنك الاهلي اليمني، بتاريخ 19 ديسمبر 1976م، بوظيفة ( كاتب )، وبجده واجتهاده، تدرج في وظائف البنك ليصل في الادارة التنفيذية الى وظيفة ( نائب مدير عام ).
    وبالقرار الجمهوري، رقم ( 12 ) الصادر بتاريخ 28  يناير 2017م، تم تعيينه من قبل الرئيس/ عبدربه منصور هادي، نائبا لرئيس مجلس ادارة البنك الاهلي اليمني.
   وخلال فترة عمله، نال شهادة البكالوريوس في ( المحاسبه )، من جامعة عدن، كلية الاقتصاد والادارة، ضمن الدفعه ( 6 )، المتخرجه في عام 1982م. ثم نال شهادة الماجستير في ( الماليه والبنوك )، من ( الجمهورية الايطالية ).
   وطوال مسيرته العمليه الممتدة لاكثر من ( 47 عام ) عرف بين زملائه، بالكفاءة والنزاهة، والاخلاص. وظل عليها حتى لحظة وفاته صباح الخميس عن عمر تجاوز ( 72 عاما ).
   وبهذا المصاب الجلل، نتقدم نحن رئيس واعضاء مجلس الادارة، بالعزاء الى اولاده
-- عبدالحميد سامي مكاوي.
-- ايمن سامي مكاوي
-- فاطمة سامي مكاوي
-- مروة سامي مكاوي
-- محمد سامي مكاوي،
والى زوجته الاخت/ افراح غانم، والى كافة افراد عائلة مكاوي، في مدينة عدن، وفي الخارج  وفي مقدمتهم  مستشار رئيس الجمهورية الاخ/ ياسين عمر  مكاوي.
   تغمد الله الفقيد/ سامي عبدالحميد مكاوي، بواسع رحمته، واسكنه فسيح جناته ، وانا لله وانا اليه راجعون.
د. محمد حسين حلبوب
رئيس مجلس ادارة
البنك الاهلي اليمني