آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 03:55 م

اخبار وتقارير

في اجتماع استثنائي لقيادة الهبة الحضرمية...
دعوات لإعلان انتفاضة شعبية على السلطة بسبب تقاعسها عن أداء واجبها

الأحد - 12 مايو 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

دعوات لإعلان انتفاضة شعبية على السلطة بسبب تقاعسها عن أداء واجبها

عدن تايم/خاص

عقدت قيادة الهبة الحضرمية الثانية ولجنة لقاء مخرجات حضرموت العام " حرو" ، اليوم الأحد ، بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، إجتماعا استثنائياً لها في منطقة الردود.

وناقشت قيادة الهبة الحضرمية ولجنة حرو الأوضاع العامة على مستوى محافظة حضرموت والوقوف أمام التحديات الراهنة وتعذيب شعب حضرموت بتردي الخدمات كافة وعلى رأسها الكهرباء وتعطيل العملية التعليمية.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

بيان صادر عن قيادة الهبة الحضرمية الثانية - لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام "حرو"

اجتمعت قيادة الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن الجابري في هذا اليوم الأحد الموافق 12مايو 2024م ، حيث وقفت قيادة الهبة أمام التحديات الراهنة وتعذيب شعب حضرموت من تردي الخدمات بفعل فاعل وتعطيل العملية التعليمية.

ونظراً لما وصلت إليه الأوضاع الخدمية في حضرموت من التدهور العام وتعطيل العملية التعليمية دون أي حلول والتعامل معها بلا مبالاه مما يجعلنا على يقين بأن هذه السلطة لا تعمل لتحسين الخدمات للمواطنين بل تزيد من عذاباتهم ومعاناتهم وهو عمل ممنهج متعمّد ومقصود، مما يحث الشعب على إعلان انتفاضة شعبية سببها تقاعس السلطة في أداء واجبها تجاه حضرموت والحفاظ على ثروتها ومقتدراتها.

وأننا نؤكد في قيادة الهبة الحضرمية على العمل عبر لجان المديريات بالتواصل مع وجاهات كل المديريات واطلاعهم على المؤامرة المحاكة على حضرموت ومقدراتها عبر مايسمى سلطة وشرعية التي صنعت للنهب والتدمير ، واطلاع كل القوى في كل المديريات على المقام التام ووحدة الصف في وقفة جادة تحظى بشعبية كل الأطياف والقبائل والشرائح الإجتماعية لإنقاذ حضرموت وكل مقوماتها وأمنها وما تبقى من كرامتها.

وأننا على يقين تام بأن كل المكونات والأحزاب السياسية تعمل الا لمصلحتها الخاصة على حساب مصلحة حضرموت وثروتها.

كما أننا نهيب بكافة القوى الأمنية والعسكرية المتواجدة على ربوع جغرافية حضرموت بالوقوف إلى جانب مطالب وحقوق شعب حضرموت المشروعة وعدم الإنجرار لحماية السلطة وفسادها.

وأننا اليوم في حضرموت نراهن رهان كامل على كل الشعب الحضرمي بكل مسمياته دون تمييز تحت شعار حضرموت فقط.

وأننا نستمد قوتنا من شرعية الشعب الحضرمي التي تكفلها كل القوانين الشرعية والسماوية التي تؤيد انتزاع حقوقنا كاملة وعلى رأسها القرار الحضرمي.



الشيخ/ حسن سعيد الجابري

رئيس تنفيذية لقاء حضرموت العام حرو

الأحد 12 مايو 2024 م