آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار عدن


توجيهات صارمة بإزالة العشوائيات في خط الخدمات من جولة السفينة الى الكثيري

الإثنين - 13 مايو 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

توجيهات صارمة بإزالة العشوائيات في خط الخدمات من جولة السفينة الى الكثيري

عدن تايم / اعلام المديرية


أثناء تفقده لسير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع التسعين الممتد من جولة السفينة وصولا الى مستشفى الريادة وجه الاستاذ عبود ناجي حسين، مدير عام مديرية دار سعد، بالعاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء 13 مايو 2024م، بإزالة العشوائيات والتعديات المخالفة في الشارع العام وتحديدا في خط الخدمات الممتد من جولة السفينة وصولا الى جولة الكثيري ، وتاتي هذه الحملة من أجل الحفاظ على مساحة الشارع، وازالة المظاهر العشوائية والمشوهة للشارع.

وفي الحملة التي قادها الاستاذ عبود ناجي مدير عام المديرية شخصيا بالتنسيق مع الجهات الأمنية، ومشاركة مكتب الاشغال العامة والطرق وقسم العوائق بالمديرية، تم التوجيه بإزالة العوائق والتعديات والعشوائيات المخالفة لإستكمال عمليه رصف وسفلتة الشارع الرئيسي (( خط ال 90 ))، وإظهار المنظر العام للشارع والحفاظ على المنظهر الجمالي للعاصمة عدن.

وقال مدير عام مديرية دارسعد، ان الحملة تستهدف ازالة عدد من التعديات العشوائية في حرم شارع الخدمات في خط التسعين والتي وضعت بشكل عشوائي، مؤكدا بأن الحملة مستمرة حتى تحقق كل الأهداف المنشودة.

ووجه الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد، الجهات ذات الاختصاص، باستمرار عملية المتابعة للحملة ومنع أي مخالفات او استحداثاث جديدة، مشدداً باتخاذ إجراءات رادعة بحق من يخالف اللوائح والأنظمة النافذة.

حاثا الجهة المنفذة للمشروع على العمل وفق المواصفات الهندسية والفنية بما يضمن نجاح هذا المشروع ، منوها إلى ضرورة إيجاد معالجات حقيقية لمشكلات مياه الأمطار التي تتجمع وتحتقن بشكل كبير وسط الشارع وتادي الى إعاقة حركة السير ، كما انها تساعد في تشقق الأسفلت وتوسعة رقعة الخراب.

شارك في الحملة م / جمال محمد علي مدير مكتب الاشغال والاخ عبدالمنعم نصر مدير قسم العوائق بالمديرية ومستشار المدير العام للشؤون الفنية م /سيف علي القطوي.