آخر تحديث :الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 07:23 م

اخبار رياضية


وزير الشباب والرياضة يلتقي إدارة نادي الميناء ويناقش همومه ومشاكله

الأربعاء - 15 مايو 2024 - 05:08 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يلتقي إدارة نادي الميناء ويناقش همومه ومشاكله

إعلام الوزارة


التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، بعدد من أعضاء إدارة نادي الميناء، واستمع منها إلى جملة الهموم والمشاكل التي تعاني، وسبل حلحلتها.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ومدير عام الإدارة العامة للنشاط الرياضي رائد علي نعمان، أشاد الوزير البكري، بالجهود التي تبذلها إدارة النادي وحرصها على مشاركة جميع الألعاب التابعة للنادي في مختلف المسابقات التي تقيمها الاتحادات العامة، وتبوئه صدارة البعض منها، كما هو الحال في لعبتي كرة السلة والطائرة.

وأكد البكري، دعمه واهتمامه بالنادي "العريق" والوقوف إلى جانبه وتذليل الصعاب أمام إدارته وبما يمكنه من استعادة أمجاده باعتباره بطلا للعديد من الألعاب الفردية والجماعية، مشيرًا أن الى إن الوزارة تتابع الأعمال الجارية في تعشيب ملعب النادي من قبل البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن، الذي سيتم تعشيبه خلال الأشهر القليلة القادمة.

من جانبه، شكر أمين عام النادي رفعت هاشم الوهطي، دعم واهتمام معالي الوزير البكري لنادي الميناء، مؤكدًا أن الإدارة الحالية تعمل في ظروف استثنائية ومعقدة، لكنها تمتلك الإرادة والتصميم لتحقيق نتائج تلامس تطلعات وأماني شباب ورياضيي النادي العريق.

وعدّد الوهطي، بعض الإنجازات التي حققها الميناء، مشيرًا إلى بعض الأعمال الإنشائية المقامة في مقر النادي والملعب ومستوى الإنجاز فيها، داعيًا جميع أبنائه إلى العمل من أجل النادي وتقديم مصلحته العامة عن الخاصة.

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومن الميناء مدير عام النادي عبدالحميد الشميري، ومسؤول النشاط أحمد السهلي، والمسؤول المالي محمد الوهطي.