آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


مدير تربية الشيخ عثمان يبحث سير الامتحانات ويدعو لخلق المناخ الهادى للطلاب

الخميس - 16 مايو 2024 - 10:03 م بتوقيت عدن

مدير تربية الشيخ عثمان يبحث سير الامتحانات ويدعو لخلق المناخ الهادى للطلاب

عدن /خاص



تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور محضار راجح وبمعية رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص /رمزي حسين دادا، عملية سير الأختبارات لمادة اللغة العربية لثانوية عثمان عبده-بنين بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023- 2024 م .




وفي الزيارة طاف مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية أ/أنور محضار بعدد من القاعات وأطلع من مدير الثانوية أ/سالم أحمد الوهاشي على
مستوى التجهيزات والإعدادات للعمل بنظام الكنترول لأختبارات النقل الداخلي، كما اطلع على بعض أوراق الاختبارات للطلاب لمعرفة كيفية صياغة الأسئلة ووضوحها .




وحث مدير تربية الشيخ أ/أنور محضار على مراعآة الجانب النفسي وإستخدام الأساليب التربوية الإيجابية، وخلق المناخ التربوي الهادى والأخذ بعين الاعتبار المعانآة التي يواجهها أبناءنا الطلاب من موجة الصيف الحار وانقطاعات الكهرباء المستمرة .




وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم أ/انور محضار بمستوى الانضباط للوائح والانظمة الخاصة بسير العملية الأختبارية، وبالجهود المبذولة من الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لضمان نجاح سير الاختبارات النهائية بمدارس المديرية .



وحث المحضار مدير تربية الشيخ عثمان الطلاب على بذل أقصى ما عندهم من جهود للمثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي والمذاكرة لينالوا أعلى الدرجات ، متمنيا لأبناءنا الطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم.

الاعلام التربوي
منيف عبد الغفور