آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار محافظات اليمن


لحج ..نقابه الصحفيين الجنوبيين تكرم فقيد الاعلام والأدب احمد محبوب سيف

الخميس - 16 مايو 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

لحج ..نقابه الصحفيين الجنوبيين تكرم فقيد الاعلام والأدب احمد محبوب سيف

الحوطة / مختار شعتل

كرم رئيس مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج احمد مليكان بمعية نائبة رئيس المجلس هند العمودي مساء اليوم بمقر النقابة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج فقيد الاعلام والادب المرحوم احمد محبوب سيف بشهادة تقديرية .
وخلال التكريم عبر رئيس مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج احمد مليكان عن حزنه الشديد لخسارة لحج أحد كوادرها الذي كان له بصمات قدم خلالها الكثير للمهنة وترك ارثا كبيرا من الاخلاق والمواقف والقيم والإنجازات على الصعيد الإذاعي والادبي ، مشيرا ان سجل الفقيد حافلا بالتميز والعطاء الإعلامي ومخلصا لمهنته وعلى قدر من المسؤولية تجاه المهنة التي حقق فيها الكثير من العمل المميز الذي كان اساسة خدمة الوطن وقضايا المواطن ومثالا للإعلامي الملتزم الذي يتمتع بطيب المعشر والأخلاق العالية.

بدورها إشارت نائب رئيس مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة لحج هند العمودي الى دور الفقيد في رفد إذاعة لحج المحلية بالعديد من البرامج المتميزة التي لامست هموم المواطنين في مختلف المجالات.
وأبدت هند العمودي استغرابها من التجاهل والصمت من قبل الجهات المعنية تجاه هذه القامة وكان صاحب دور نضالي في الاعلام والادب وكذا من خلال مشاركاته في مناصرة اخوانه الجنوبيين عبر المسيرات والنزول الى الميادين لنيل التحرر من المستعمر الجديد.
وجرى خلال التكريم تتاول مناقب الفقيد احمد محبوب سيف ومسيرته الإعلامية والأدبية  والمواقف الجليلة التي ؤشار لها بالبنان على مدى 45 عاما وستبقى خالدة بالوجدان وإنجازاتها تطبع بصمة على ارض الوطن لا تنسى.