آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 01:12 ص

مجتمع مدني


تدشين الدورة التدريبية "برنامج الادارة المالية" لموظفي السلطة المحلية بحضرموت

السبت - 25 مايو 2024 - 03:19 م بتوقيت عدن

تدشين الدورة التدريبية "برنامج الادارة المالية" لموظفي السلطة المحلية بحضرموت

عدن تايم / خاص



دشن المدير العام لدائرة البحوث والتدريب بديوان المحافظة الدكتورة/ مارينا عوض الجوهي ، اليوم السبت ، الدورة التدريبية "برنامج الاداره الماليه" ل80 موظفاً من موظفي السلطة المحلية بكامل مديريات ساحل حضرموت برعاية محافظ محافظ حضرموت وتنفيذ الاداره العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بالشراكه مع مشروع الصمود التابع للوكاله الالمانيه للتعاون الدولي Giz بحضور محمد جروان ممثل عن GIZ.

وفي الدورة التي يدرب فيها الدكتور صلاح مسيعان والدكتور محمد البطاطي والدكتور صلاح باعلي ،سيتناول فيها المتدربون العديد من المحاور المهمة ذات العلاقة بالدورة أبرزها .. ” التخطيط المالي والموازنة المالية وإدارة المشتريات والمخازن والرقابة المالية ومكافحة الفساد بالإضافة إلى تنمية الموارد المالية للمجالس المحلية" . 

وخلال التدشين للدورة أوضح المدير العام لدائرة البحوث والتدريب بديوان المحافظة أهمية مثل هذه البرامج التدريبة المهمة إتجاه موظفي السلطة المحلية ،مبينا حرص السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي في تطوير الجوانب الإدارية والمالية ،مؤكدا تقديم الدعم والعمل على تطوير الجوانب المالية والإدارية بما يواكب الطموح والتطلعات، داعيا المشاركين في الدورة التدريبية من موظفي السلطة المحلية إلى الاستفادة القصوى للارتقاء بمستوى أداء العمل.