آخر تحديث للموقع : الأحد - 14 أغسطس 2022 - 05:44 م

كتابات واقلام


كلما كان الصراع أصعب كان النصر أكثر مجداً،

الثلاثاء - 11 يناير 2022 - الساعة 12:24 م

هشام الصوفي
الكاتب: هشام الصوفي - ارشيف الكاتب


نهنئ سيادة الرئيس القائد أبا القاسم عيدروس قاسم الزوبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية والقيادة السياسية للمجلس الأنتقالي الجنوبي وامانته العامة بالإنتصارات العظيمة التي تسطرها القوات المسلحة الجنوبية بالوية العمالقة الجنوبية ورجال المقاومة الجنوبية وقبائل شبوة بما تحقق وسيتحقق لشبوة بوابة الشرق من نصر عظيم على مليشيات ايران ومليشيات حزب الاصلاخ التكفيري .

أن النصر الحقيقي يتطلب النصر على الذات وهو صراعا في غاية العظمة تجسد في تلاحم الجنوب ضد هذه القوى الذي يتطلب إجتثاثها من ارضنا الطاهرة النابذة لكل المشاريع التي تتنافى وعقيدتها وايمانها بالله والوطن الجنوبي الحر.

إن النصر لا يأتي بالجرأة على الموت، بل عبر الجرأة على الحياة، وهذا هو أساس النصر وهذا ما أخترناه نحن في الجمعية العامه للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين ... أن لا نستسلم للموت بعد التقاعد بل نسعى لبناء حياتنا الثانية بشكلها الصحيح والسليم فمن يلتحف سماء الجنوب لا يمكن ان يرضى الا ان يكون منتصرا لمبادىة وحقوقة وأهدافه.
هناك من أحفادنا وابنائنا وأخوتنا من يقدمون ملاحم وأساطير البطولة والفداء على جبهات النصر في سبيل استرداد حقنا في وطننا فلنستلهم منهم الدروس والعبر لنصر حقنا .
ندرك ان الصراع مع قوى الفساد هو صراع قاسي ومرور ولكن مع إيماننا وثقتنا المطلقة بحقوقنا سننتصر وننزعها .
ولنضع نصب أعيننا ان ما تصنعة أقدام قواتنا المسلحة الجنوبية والوية العمالقة الجنوبية ورجال المقاومة وهم يواجهون ويكسرون المد الشيعي الفارسي الحوثي بتؤاطو وخيانة االأخوان المفلسين درسا لتا في صراعنا لاستراد حقوقنا ورفع الظلم عنا.
أناديكم
أشد على أياديكم..
أبوس الأرض تحت نعالكم
وأقول: أفديكم
وأهديكم ضيا عيني
ودفء القلب أعطيكم
فمأساتي التي أحيا
نصيبي من مآسيكم.
أناديكم
أشد على أياديكم..
أنا ما هنت في وطني ولا صغرت أكتافي
وقفت بوجه ظلامي
يتيما، عاريا، حافي
حملت دمي على كفي
وما نكست أعلامي
وصنت العشب فوق قبور أسلافي
أناديكم.. أشد على أياديكم!!
.. ........
(هبة حضرمية. ستليها هبة مهرية وهبة أبينية...فإلى أين المفر ايها الأخونجية والحوثية).

هشام عبده سعيد الصوفي
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين