آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

كتابات واقلام


خطاب العليمي الملغوم..

الخميس - 25 مايو 2023 - الساعة 02:49 م

د.صبري عفيف العلوي
بقلم: د.صبري عفيف العلوي - ارشيف الكاتب


من لا يجيد قراءة عقيدة التقية اليمنية التي تظهر خلاف ما تبطن يقع في شرك تلك الأقوام الياجوجية التي لا عهد لها ولا ذمة.

وما تجلى في الخطاب السياسي للرئيس المؤقت رشاد العليمي وحديثه عن مشروع الوحدة المنحرف عن مساره يرى أن ما ثرثرة به ذلك الرجل الأمعة المعتوه ما هو إلا ألغام مؤقتة، وإشارات مكشوفة آتية من تلك العقيدة اليمنية المترسخة في أعماق أهل اليمن وهي اظهار ما يخون حتى يجدوا الفرصة للانقاض على خصمه حتى يعود يتلون كالافعى ليمارس ما كان يخفيه علنا.

إن تصريحاته التي قالها عن مشروع الوحدة أو الموت الذي كان ذات يوم أبرز دعائمه بل كان البؤرة المنبثقة منها تلك المؤامرات الخبيثة ضد شعب الجنوب.

إن الحية الممتلئة أنيابها بالسموم لا يمكن أن تعطي عسلا، بل أنها أكثر مكرا، وخدعا وهذا ما عهدناه وخبرنا به الزمن عن تلك الأفاعي اليمنية الخارجة من جحورها حتى وأن تراءى لنا أنها مجروحة فلا تظن أنها ضعيفة بل هي في حالة التبرعم والنمو لكي تعود من جديد لتمارس ماتحب وتريد.

إن الخطاب السياسي الملغوم ما هو إلا رسالة ظاهرة الرحمة وفي باطنها العذاب بل هي رسالة للحوثي للتحرك وضوء اخضر له ليستلم زمام المبادرة لممارسة شعار الوحدة أو الموت، وأن هذا الضوء الاخضر في الوقت نفسه اظهار موقفه بالبراءة عن الجرائم القادمة التي يخطط لها اللوبي اليمني الحوثي العفاشي التعزي الإخواني ضد شعب الجنوب.

أيها الشعب الجنوبي لا تغرنك نعومة الملمس وبراءة المظهر لتلك الحيات السامة التي تتقوقع في جحورها في فصول الاختفاء لتكون نافذة سمومها أوقات أخرى، وكونوا أكثر حذرا من تلك الحيات السامة التي تعيش في جحور بالقرب من مساكنكم.

العاصمة السياسة عدن
24 مايو 2023م