آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 04:32 م

كتابات واقلام


الهدنة وما أدراك ما الهدنة..

الإثنين - 14 أغسطس 2023 - الساعة 10:58 م

م.يحي حسين نقيب اليهري
بقلم: م.يحي حسين نقيب اليهري - ارشيف الكاتب


#_الفتاوى الأخيرة من على قنوات إعلام الجوار هي من شرعنت للتنظيمات الإرهابية تصدر المشهد مجددا في الجنوباعتقد ان الجميع يعلم أن الهدنة لم تكن موجودة إلَّا في ملفات ومحاضر اجتماعات لجان المنظمات الأممية وقيادة دول التحالف أما الواقع فيقول غير ذلك تماما فالمليشيات الحوثية لم تلتزم يوما بتلك الخديعة المُسمّاة هدنة ..!! حتى أن المراقبين الدوليين على خطوط التماس لم يعد يسمع لهم أحد واصبحوا أيضا لا يستطيعون أن يتذكروا عدد الخروقات الخوثية في كل الجبهات فقد بلغت أرقام خيالية تجاوزت كل خروقات الهدنة في كل الحروب على مستوى العالم..

ولم يعد من أحد ملتزم بالخديعة الهدنة غير القوات الجنوبية لأنها مُلزمة بذلك ، وقيادة دول التحالف هي الأخرى ملتزمة بالهدنة الوهم وممتنعة عن دعم القوات الجنوبية في جبهات القتال مع الحوثي ، وكذلك في جبهات القتال المشتعلة مع التنظيمات الإرهابية ..!!!.
وياليت أن الأمور سارت وتسير إلى حد الامتناع عن تقديم الدعم على الأقل اللوجستي للقوات المساحة الجنوبية والمقاومة الجنوبية أصحاب الإنتصار الوحيد على الروافض واسيادهم مجوس الفرس ودول الإقليم الواقفة معهم اي مع الخوثيين وفارس بل وأصبح كثير من الإعلاميين والمحللين السعوديين يصدرون فتاوي لا تقل خطورة عن فتاوى الديلمي والزنداني وزعتر ومحمد الامام وغيرهم بحق شعب الجنوب والتي شرعنت وتشرعن للتنظيمات الإرهابية سفك دماء أبناء الجنوب ومنها التصريحات الخطيرة الصادرة مؤخرا والتي تتهم الجنوبيين بأنهم ماركسيين وشيوعيين ..!! ، وهذا ما جعل الهجمات الإرهابية تعود بقوة إلى الواجهة ، وتتصدر قنوات السعودية إيصال الفتاوي الجديدة إلى الإرهابيين في كثير من برامجها ونشراتها الإخبارية ...

مع تحياتي ومودتي لمن يريد أن يعرف الحقيقة ..

م.يحيى حسين نقيب
14/أغسطس/2023م