آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


تجار وعمال مواد البناء بعدن ينظمون وققة احتجاجية للمرة الثانية

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 04:27 م بتوقيت عدن

تجار وعمال مواد البناء بعدن ينظمون وققة احتجاجية للمرة الثانية

عدن / خاص :


نظم العديد من ملاك وتجار مواد البناء ومعهم العديد من المواطنين وعمال مواد البناء بعدن وقفة احتجاجية في جولة كالتكس بالمنصورة للمرة الثانية تنديدا بالاجراءات التي يقوم بها قائد وحدة التدخل لحماية الاراضي بالعاصمة عدن.

ورفع المتظاهرون لافتات تندد بالاجراءات التي يقوم بها قائد وحدة التدخل تطالب مجلس القيادة الرئاسي والمجلس الانتقالي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي والاخ محافظ عدن بوقف الاجراءات الغير عادلة حسب وصفهم والسماح للتجار بمزاولة عملهم وعدم التضييق عليهم في بيع مواد البناء .

مؤكدين في وقفتهم الاحتجاجية تعرضهم للظلم والتطفيش وفرض جبايات غير قانونية الامر الذي ادى الى اغلاق محلاتهم وافلاسهم دون حق وحرمان العمال من فرص العمل.

مطالبين الجهات المسئولة في البلد وقف اجراءات الحالمي والسماح لهم بالعمل دون اي مضايقات واستهدافات.

وكان احمد الداؤودي مامور مديرية المنصورة قد التقى المحتجين واكد لهم اهتمامه كمامور للمنصورة رفع قضيتهم الى محافظ عدن الذي سيصل السبت القام والجلوس معه لرفع شكواهم بالتنسيق مع كل المامورين في عدن والعمل بجدية لحل المشكلة القائمة ..

من جانبهم فقد عبر المحتجون عن شكرهم لمامور المنصورة لنزوله ولقائه المحتجين
مثمنين موقفه واهتمامه للعمل على حل المشكلة ورفع كل شكواهم ومطالبهم الى قيادة محافظ عدن برئاسة الاخ احمد لملس.

هذا وكان العديد من تجار وملاك مواد البناء قد نظمو وقفة احتجاجية الاسبوع الماضي امام مبنى المحافظة وهذه هي المرة الثانية
واكدو في وقفتهم الاحتجاجية استمرار وقفاتهم وتصعيدها حتى تنفيذ مطالبهم بتوقيف اجراءات الحالمي وخاصة في منع بيع مواد البناء والبناء الا بترخيص من قبله وفرض غرامات مالية وحجز السيارات والاشخاص بطرق غير قانونيه