آخر تحديث للموقع : الأحد - 03 يوليه 2022 - 02:04 م

اخبار عدن


مدير شرطة عدن يتفقد مستوى الحماية الامنية بمحكمة الميناء الابتدائية

الإثنين - 15 أغسطس 2016 - 10:53 م بتوقيت عدن

مدير شرطة عدن يتفقد مستوى الحماية الامنية بمحكمة الميناء الابتدائية

عدن تايم / علي خميس

تفقد مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع صباح اليوم مستوى الحماية الأمنية الخاصة بمحكمة الميناء الإبتدائية في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن .
وكان في استقباله لدى وصوله إلى المحكمة، فضيلة القاضي وهيب فضل علي مثنى الذي قدم له شرحاً مفصلاً عن الأوضاع الأمنية ومستوى تأمين المحكمة الذي يتحسن يوماً بعد يوم بفضل المتابعة المستمرة من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وقيادة شرطة عدن .. مؤكداً أن ذلك انعكس بشكل إيجابي على العمل القضائي في المحكمة .
وأشار القاضي وهيب إلى أن المحكمة تباشر عملها بالنظر في أمور وقضايا المواطنين المستعجلة .. مضيفاً أن إعادة فتح المحكمة أسهم بدرجة كبيرة في خدمة المواطنين وحل مشكلاتهم .
بدوره أشاد مدير شرطة عدن، بالجهود التي يبذلها أعضاء السلطة القضائية في محكمة الميناء والذي كان له دور كبير في تطبيع الحياة بمحافظة عدن .. لافتاً إلى أن محكمة الميناء كان لها السبق في استئناف نشاطها القضائي عن المحاكم في المحافظة التي أغلقت بعد الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح على عدن .
وأكد اللواء شلال، أن الأجهزة الأمنية ستواصل حربها ضد الإرهاب والعناصر الإرهابية حتى ضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع .