آخر تحديث :السبت - 27 يوليه 2024 - 06:02 م

ثقافة وأدب


منح أحمد إدريس درع شاعر العرب

الأحد - 16 مايو 2021 - 10:35 م بتوقيت عدن

منح أحمد إدريس درع شاعر العرب

عدن/ نبيل غالب

منحت الهيئة العليا لرابطة شعراء ديوان المبدعين العرب في جمهورية مصر العربيه اليوم الشاعر/أحمد محمد أدريس_ من محافظة عدن الجمهورية اليمنية (درع شاعر العرب)، لفوزه في المسابقة الرمضانية الكبرى للشعر بمجلة ديوان ( المبدعين العرب ).

وعبر الشاعر أحمد محمد أدريس في تصريح صحفي عن فرحته الكبرى بهذا التتويج للشعراء المبدعين، من قبل كبار النقاد والأدباء العرب، والذي فاز به بوسام منح له من بين ( 100 ) شاعر وأديب من مختلف أقطار الوطن العربي شاركوا في المسابقة التي استمرت شهرآ كاملآ.

وأردف قائلآ: اننا اليوم أشعر بهذه القيمة الكبيرة ومكانتي كشاعر يستحق وطني أن اهدي هذا الوسام ، رغم ما يعانية من صعاب يواجه المبدعين الذين يعيشون ظروفآ قاسية بسبب مآلات أستمرار الحرب، متمنيآ ان تنتهي بسلام لتقديم المزيد من الإبداعات.

وأشار أدريس الى مشاركاته السابقه في الكثير من المنتديات العربية في مجالات القصة_ القصيدة_ الشعر_ التي تألق فيها قلمه ومنح على إبدعاته العديد من الإوسمه، كان اخرها وسام اليوم، حيت اطلقت عليه بعض المنتديات تسمية ( الفارس اليمني ) حسب قوله.

يذكر ان الكاتب/ أحمد له الكثير من الكتابات الإبداعيه في العديد من مجلات المنتديات العربية والصحافة المحلية نالت استحسان قطاع واسع من المتابعين.