آخر تحديث :الجمعة - 01 مارس 2024 - 12:28 ص

عمليات الساحل الغربي


قيادة ألوية العمالقة تنعي إستشهاد كوكبة من منتسبيها في قاعدة العند

الأحد - 29 أغسطس 2021 - 09:30 م بتوقيت عدن

قيادة ألوية العمالقة تنعي إستشهاد كوكبة من منتسبيها في قاعدة العند

عدن تايم/خاص.

نعت قيادة قوات ألوية العمالقة ممثلة بالقائد العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، إستشهاد وإصابة كوكبة من منتسبي اللواء الثالث عمالقة الذين ارتقوا صباح اليوم الأحد، بعملية غادرة نفذتها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً، بالصواريخ البالستية والطيران المسيّر واستهدفت قاعدة العند بمحافظة لحج.


نص التعزية:-
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:
{ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ۝ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ۝ }.

إرتقى في صبيحة يومنا هذا، الأحد ٢١ محرم ١٤٤٣ هـ – الموافق 29 أغسطس 2021 م، كوكبة من الشهداء وسقوط آخرين جرحى من منتسبي اللواء الثالث عمالقة، بعملية غادرة وجبانة نفّذتها -مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران- بعدد من الصواريخ البالستية والطيران المُسيّر استهدف قاعدة العند بمحافظة لحج.

وفي هذا المقام نُعزّي أنفسنا ونبعث بأصدق آيات التعازي لأهالي الشهداء الأبطال الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والذَّودُ عن حِياضِ الوطن، ونبتهل إلى الله تعالى أن يشفي الجرحى والمصابين.

ونشيد بالجهود التي بذلها مكتب الشهداء والجرحى لألوية العمالقة، في أداء واجبهم بالاهتمام بالشهداء وإسعاف الجرحى وتذليل الصعاب أمامهم وتقديم الرعاية الصحية لهم في عدداً من المستشفيات.


الرحمة والخلود للشهداء الأبطال الشفاء العاجل للجرحى والمصابين

صادر عن:
قيادة ألوية العمالقة