آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 10:41 م

كتابات


تحذيرات من استخدام الجولات المتطورة أثناء العمليات العسكرية

الخميس - 06 يناير 2022 - 11:31 م بتوقيت عدن

تحذيرات من استخدام الجولات المتطورة أثناء العمليات العسكرية

م.يحيى حسين نقيب

لعلها تأخذ محمل الجد هذه المرة وتجد آذانٌ صاغية لدى قياداتنا العسكرية والأمنية

خبراء عسكريون يحذرون من استخدام الجولات المتطورة أثناء العمليات العسكرية

الإخوة الاعزاء قادة قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة
تناصحوا فيما بينكم البين لعلها تنفع النصيحة عندما تكون من بعضكم وبين بعضكم البعض ...

• النصائح من المدنيين لا تُأخذ بعين الاعتبار ولم يلتفت لها القادة كان من كان الناصح... على الرغم أن العمل بالنصيحة شأنٌ شخصي لا علاقة للناصح به...

لقد هرمنا وغيرنا الكثير ونحن ننصح ونصيح من الأخطاء الفادحة لأستخدام الجولات المتطورة من قبل القيادات ، وكذلك ترك الجولات بحوزة الأفراد أثناء العمليات العسكرية والأمنية وأثناء السير وانتقال الوحدات العسكرية من موقع الى اخر ....!!!

•القيام بالتصوير وإرسال مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الذي يقوم بها الأفراد والإعلاميين المرافقين للقادة والوحدات العسكرية والأمنية اولاً بأول عن كل صغيرة وكبيرة هذا خطأ كبير جداً يخدم العدو ويوفر له معلومات بمنتهى الدقة عن كل التحركات والمواقع والعمليات العسكرية والأمنية مجاناً ، وفيه مخاطر عظيمة على سلامة القادة والافراد والعتاد وكذلك على سير ونحاح العمليات العسكرية والأمنية وتحقيق أهدافها، وزيادة كلفة النجاح لتصبح باهضة ومكلَّفة جداً بالذات في الأرواح الطاهرة التي تزهق بسبب الطيش والسباق في نشر أدق التفاصيل...!!!

فهل من مجيب ؟؟؟
هل هناك من يتعظ من الأحداث الأليمة التي تعرّض لها ولازال يتعرّض لها ابطال قواتنا المسلحة الباسلة في كل مكان وآخرها ما حصل ويحصل حالياً في معارك تحرير مديريات شبوة من المليشيات الحوثية والاخوانية المتخادمة فيما بينها البين...؟؟؟

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد...



6/يناير/2022م