آخر تحديث للموقع : الأحد - 03 يوليه 2022 - 02:34 ص

اخبار وتقارير


وزير الداخلية يعود لتفخيخ عدن والمناطق المحررة وإغراقها بالفوضى

الخميس - 27 يناير 2022 - 02:03 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يعود لتفخيخ عدن والمناطق المحررة وإغراقها بالفوضى

عدن تايم/ خاص

عاد ابراهيم حيدان ، وزير الداخلية اليمنية الى عدن بعد ان قضى الفترة الماضية منذ تعيينه آواخر ديسمبر 2020م متنقلا بين الرياض وسيئون التي نقل اليها ديوان الوزارة اليها واستدعاء عددا من الوكلاء والمسؤولين فيها للعمل من هناك .. عاد لتفخيخ المشاكل التي سبق معالجتها وتخفيف الاعباء على المواطنين.

وبدلا من يتصدر حيدان لحل المشاكل المتعلقة بالوزارة وغيابها عن الاسهام في استتباب الأمن راح بالتوجيه الى مدير عام شرطة السير العميد عمر بامشموس باصدار تعميم حول ما أسماه بمشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات "موحدة" قال انها ستكون بديلا للارقام التي صدرت خلال الفترات السابقة من قبل ادارة شرطة السير وفروعها في المحافظات ، بمعنى ان كل الاجراءات اتخذتها سلطات المحافظات وجهودها في تجاوز هذه المشكلة وقطع دابر مركزتها من صنعاء ، فإن حيدان يعيد المركزة ويمننة اللوحات من جديد وتذهب كل الجهود والانجازات التي تحققت في شرط السير اذهب هباء وتحميل المواطن في المحافظات المحررة أعباء جديدة فوق أعباءه المعيشية وخلق حالة فوضى في الشارع العام التي أخذ في الاستقرار والهدوء رغم المنغصات الذي تحدث هنا وهناك.

وفي هذا المقام فإن عدن تايم تدعو دولة رئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك وأعضاء الحكومة الى وقف تعميم حيدان-بامشموس والغاءه قبل خروج الناس الى الشارع وإحداث فوضى لا يحمد عقباها.