آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 02:35 م

اخبار عدن


مركز دعم صناعة القرار : كلمة الرئيس الزُبيدي وثيقة سياسية وخارطة طريق لمجابهة تحديات المرحلة

الخميس - 23 يونيو 2022 - 03:49 م بتوقيت عدن

مركز دعم صناعة القرار : كلمة الرئيس الزُبيدي وثيقة سياسية وخارطة طريق لمجابهة تحديات المرحلة

عدن / خاص

عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه الدوري للنصف الثاني من شهر يونيو، في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز.


وثمّن الاجتماع الكلمة التاريخية والهامة للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال افتتاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية.


وشدد الاجتماع على أن كلمة الرئيس القائد الزُبيدي بمثابة وثيقة سياسية ينبغي العمل بمضامينها، وخارطة طريق لمجابهة تحديات المرحلة على كآفة الصعد السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية.


واعتبر الاجتماع ان انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية وما انبثق عنها من توصيات تكتسي أهمية بالغة لما تمثله من إضافة جديدة في مسار العمل السياسي والتنظيمي والتشريعي.


وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الاجتماع أبرزها مشروع التقرير الرصدي للفترة المنصرمة، والذي تضمّن جملةً من المستجدات والأحداث الاقتصادية، والسياسية، والعسكرية، والأمنية، على الساحة الوطنية الجنوبية، والمنطقة.


ووقف الاجتماع باستفاضة أمام القراءة التحليلية للأوضاع على الساحة الوطنية الجنوبية، تمهيداً لرفعها كتوصيات لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.