آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 01:25 ص

اخبار رياضية


حمزه صالح بطولة الجمهورية لكرة اليد اعطت نموذج رائعا

السبت - 06 أغسطس 2022 - 02:30 ص بتوقيت عدن

حمزه صالح بطولة الجمهورية لكرة اليد اعطت نموذج رائعا

عدن / احمد قروان :


أكد امين عام اتحاد العام لكرة اليد حمزه صالح أن الإتحاد وصل إلى مرحلة متقدمة من العطاء والثبات الذي اظهرته بطولة الجمهورية لاندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي انطلقت البطولة يوم الاحد الماضي في الصالة الرياضية المغطاه في العاصمة المؤقته عدن والتي تختتم منافساتها يوم الاحد القادم 7اغسطس

تاتي البطولة برعاية من معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وبدعم من صندوق رعاية النشئ والشباب ضمن تفعيل خطة نشاط اتحاد العام للعبة برئاسه الاخ امين عبدالرحمن المدعي.

واوضح حمزة في تصريح عن بطولة الجمهورية ان نجاح البطولة هو ثمرة للتماسك والتلاحم لاجل النهوض باللعبة بعد توقف دام لسبع سنوات بسبب الحرب مؤكدا ان هذه البطولة وضعت قواعد من جديد من خلال إستعادة حيوية النشاط الرياضي كاهتمام متصاعد بالشباب بعيدا عن السياسة.

واشار ايضا الى الأعداد والترتيبات حول حفل ختام البطولة وظهورها بشكل افضل في اجتماعنا مع الاخ وكيل قطاع الرياضة الاستاذ خالد الخليفي.

كما اكد حمزه ان البطولة اعطت الكثير من الأيجابيات سيركز عليها الاتحاد في الخطة القادمة باستمرار نشاط الاتحاد واقامه الدورات التدريبية والتحكيمية.

وحول التحديات التي واجهها الإتحاد العام خلال مسيرته اوضح ان الجميع شارك في مواجهتها والانتصار عليها بإصرار وعزيمة ومساندة من قبل الجميع من قيادة الإتحاد وفروعه بالمحافظات وإدارات الأندية.

وفي الختام قدم شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح اقامة مثل هذا العرس الرياضي الذي يسهم في تطوير اللعبة بشكل افضل ممثلة بقيادة وزارة الشباب والرياضة وبالاخص وكيل قطاع الرياضة الأستاذ خالد الخليفي والادارات العامة بالوزارة بالاضافة الى رئيس الاتحاد امين المدعي ونائب رئيس الاتحاد صائب سلام وجميع اعضاء الاتحاد.