آخر تحديث :السبت - 04 مايو 2024 - 03:21 ص

اخبار رياضية


اتحاد الكرة العراقي ينفي نقل بطولة "خليجي 25" إلى الكويت

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 11:38 م بتوقيت عدن

اتحاد الكرة العراقي ينفي نقل بطولة "خليجي 25" إلى الكويت

عدن تايم / إرم نيوز

نفى اتحاد الكرة العراقي الأنباء التي أشارت إلى نقل بطولة ”خليجي 25“ التي تستضيفها مدينة البصرة مطلع العام المقبل، إلى دولة الكويت.
وقال الاتحاد العراقي في بيان رسمي، امس الأحد: ”يفند الاتحاد العراقيّ لكرة القدم الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام بشأن نقل مُنافساتِ بطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة مَطلع العام المُقبل“.
وقد نفَى اتحاد كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم الأنباءَ التي أثيرت في بعضِ وسائل الإعلام من أن النسخة الـ(25) المقبلة التي ستقام مطلع العام المقبل في البصرة ستنقل إلى دولة الكويت في مناسبة سابقة، وأن اتحاد كأس الخليج يعد تلك الزيارة لمعرفة جاهزية البلد البديل ولا تخرج أكثر من هذا النطاق.
وتُقام بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ25 خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير من العام المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، في مدينة البصرة العراقية.
وضغطت بعض الاتحادات الخليجية باتجاه التأجيل إلى ما بعد نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022.
يُذكر أن المنتخب البحريني نجح في الفوز ببطولة كأس الخليج العربي ”خليجي 24“ للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على المنتخب السعودي في المباراة النهائية.
ويشارك في كأس الخليج 8 منتخبات، وهي: السعودية، الإمارات، قطر، العراق، عمان، البحرين، اليمن، والكويت.