آخر تحديث :السبت - 22 يونيو 2024 - 01:45 ص

كتابات

اعترافات احمد ماهر ..
دماؤنا خط أحمر وسنطالب بمعاقبة كل من تلطخت يداه بدمائنا

الأحد - 04 سبتمبر 2022 - 11:09 م بتوقيت عدن

دماؤنا خط أحمر وسنطالب بمعاقبة كل من تلطخت يداه بدمائنا

زيد بن يافع

اعترافات احمد ماهر :
لا ادري لماذا البعض بعد كل فيديو لاعترافات متهمين بارتكاب جرائم اغلبهم يتحول الى متخصص في قراءة لغة الجسد ويتقمص شخصية المحلل النفسي للحركة وردة الفعل ..
الموضوع بسيط جدا لمعرفة ما قاله احمد ماهر ..
ارجعوا لصفحته واقرأوا منشوراته عند كل عملية اغتيال أو أي عملية ارهابية ستجدون اعترافه اليوم لا يختلف عن منشوراته عند كل عملية ..
يقول ماهر : وظيفتي نشر منشورات للتغطية على العمليات وتحويلها ضد اخرين والتشكيك بجهات أخرى ..
طيب ارجعوا صفحته ستجدونه عند كل عملية يقوم بنفس المهمة هو وبعض الاعلاميين المشهود لهم بالارتزاق وستجدونهم يرمون التهم هنا وهناك في الداخل الجنوبي والتشكيك ببعض الجهات الجنوبية .
احمد ماهر لم يعترف أنه نفذ او أمر او خطط فقط اعترف أن وظيفته نشر مغالطات اعلامية للتشويش على الرأي العام وايضا بأنه على علم مسبق بحادثة جواس رحمه الله وصالح السيد وهذا أمر طبيعي فكل اعلامي تابع لجهة معينة يكون مطلع مسبقا على اغلب العمليات والاحداث ولديه دراية مسبقة من أجل استغلال الوقت وتجهيز أخبار مسبقة لمغالطة الرأي العام ..
فلو كان تحت التعذيب كما يروج البعض وأن الأمن يريد التخلص منه كان يستغله الأمن للاعتراف بما هو أكبر كاجباره مثلا على الاعتراف باغتيال والمشاركة بتصفية فلان وعلان الخ ...
لا ادري ما سبب ردة الفعل هذه وخاصة أن أغلب ما اعترف به احمد ماهر ستجدونه بالحرف الواحد مكتوب في صفحته وهو ظهوره بعد كل عملية لحرف مسار العملية وتوجيهها يسار ويمين لابعادها عن مكانها الحقيقي وهذا هو لب الاعتراف الذي ظهر بالفيديو .
الأمر الآخر كما عرفت مسبقا فانه سيتم تحويله للنيابة وحتى تاخير الفيديو اعتقد كان السبب أنه سيتم نشر الاعترافات بعد تحويله للنيابة حتى يتم قطع الطريق على المحللين واصحاب قراءة حركات الجسد المنتشرين هذه الايام بكثرة ..
وكما قلت سابقا عند القبض عليه ساعلن تضامني معه اذا كان حجزه بسبب منشورات او بسبب معارضته او انتماءه وسأكون ايضا أول المتضامنين معه والمطالبين برد اعتباره اذا اثبتت النيابة خلاف ما اعترف به ولكن حتى اللحظه فانه متهم ومشارك حقيقي فعال في الجرائم ودماءنا خط أحمر وسنطالب بمعاقبة كل من تلطخت يداه بدماءنا ولن نرحم كل من شارك باحراق قلوبنا على انبل رجال الجنوب حتى ولو كان هذا المجرم أخي أبن امي وابوي ..
#زيد_بن_يافع