آخر تحديث للموقع : الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - 01:29 م

فيديو عدن تايم


فيديو: سفير فرنسا يظهر في المكلا وهو يؤدي رقصة شعبية حضرمية

الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 10:45 م بتوقيت عدن

فيديو: سفير فرنسا يظهر في المكلا وهو يؤدي رقصة شعبية حضرمية

عدن تايم/خاص

ظهر السفير الفرنسي لدى اليمن جان ماري صفا، في تسجيل مصور من مدينة المكلا بمحافظة حضرموت التي يزورها السفير.

وحسب التسجيل المصور فقد ظهر السفير جان ماري وهو يؤدي رقصة محلية بجانب عدد من المسؤولين والمواطنين بمدينة المكلا الساحلية، حسب ما رصد محرر عدن تايم.

الصحفي محمد عبدالوهاب اليزيدي، علق على التسجيل المصور، مشيرا في التعليق الذي رصده محرر عدن تايم، إلى أن هذه الرقصة على خلفية إطلاق مشروع في قطاع الأسماك بتمويل فرنسي.

وقال اليزيدي:"سفير الدولة الفرنسية لدى بلادنا #جان_ماري_صفا يشارك في أداء رقصة شعبية محلية بمدينة المكلا، وذلك على خلفية اطلاق مشروع صمود قطاع الاسماك لدعم المشروع الرابع السمكي والذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بتكلفة مليون يورو، وبكون فرنسا واحدة من ابرز الدول الداعمه للبرنامج".

هذا ويزور السفير الفرنسي محافظة حضرموت، وكان في استقباله قيادات في السلطة المحلية بحضرموت نظراً لتواجد المحافظ مبخوت بن ماضي خارج البلاد.

وحسب إعلام المحافظة فقد أجرى المحافظ اتصال هاتفي بالسفير الفرنسي، رحب فيه وفي زيارته، وقدم له شكر قيادة السلطة المحلية، على التدخل الفرنسي في قطاع الأسماك، مؤكدًا تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح زيارة السفير الفرنسي والوفد له، وتدشين المشروع الذي يلامس شريحة الصيادين.

بدوره السفير الفرنسي، شكر محافظ حضرموت على كرم الضيافة، والتسهيلات الكبيرة لإنجاح زيارته والوفد المرافق الى حضرموت، مؤكدًا مواصلة الزيارات للمحافظة، وتقديم مشاريع تستهدف القطاعات الحيوية، مشيدًا بحالة الأمن والعمل المؤسسي في المحافظة.

فيديو: سفير فرنسا يظهر في المكلا وهو يؤدي رقصة شعبية حضرمية