آخر تحديث :الأحد - 01 سبتمبر 2024 - 04:47 ص

كتابات


محمد محسن طوئرة ..شهادة تخرج تفوح منها روائح النضال والتضحية ..

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 10:37 م بتوقيت عدن

محمد محسن طوئرة ..شهادة تخرج تفوح منها روائح النضال والتضحية ..

محسن علي بن سريع

كم شملتنا السعادة الغامرة وكم أنتابنا الفرح العارم ..وكم شعرنا بالزهو والفخر..ونحن نستقبل رسائل التهاني والتبريكات لإبننا الهمام ..الشبل الصاعد (محمد محسن طوئرة) ابن الأسد الضرغام الشهيد القائد محسن علي مثنى طوأرة بمناسبة تخرجه ونيل الشهادة الكبرى.

بعد اربع سنوات شداد من الجد والإجتهاد والصبر والكفاح في كلية بحرية متطورة أقل مايقال عنها أنها تتبع جيش هو من أقوى عشرة جيوش في العالم ..نال الشبل (محمد محسن طوأرة)شهادة البكالاريوس في العلوم  العسكرية والبحرية  من الكلية  البحرية في جمهورية مصر العربية ممهورة برتبة ملازم أول بحري (نجمتين في نجمتين ) وليس نجمة في نجمة (ملازم ثاني) كعهد كلياتنا العسكرية..وهذا بحد ذاته إنجاز ملحق يضاف للإنجاز الرئيسي.

هذا الشبل من ذاك الأسد ..وذاك البريق من تلك النجوم..فلا يساورنا أي شك بأن الجينات التي جعلت من الشهيد محسن طوأرة طودا شامخا وهو حي يرزق .. وإرثا خالدا وهو شهيد تحت الثرى ..ستجعل بإذن الله من فلذة كبده وباكورة أولاده الذكور الملازم بحري (محمد محسن طوأرة) نسخة أصلية من نفس العرين وذات المنبت ..فقط سيتم تطوير تلك النسخة وصقلها بفعل تراكمات العلوم وشهادات الدراسة ..وعندها ستأتي النتائج دون شك مبشرة ومبهرة للغاية.

في هذا المقام الرفيع الذي نتشرف به جميعا في مديرية حالمين خاصة  والجنوب عامة نزف أجمل آيات التهاني والتبريكات مقرونة بباقات الورود والزهور لإبننا الشاب الواعد (محمد محسن طوأرة) وذلك بمناسبة إنجازه لشهادة التخرج كضابط بحري ينتظره مستقبل واعد بإذن الله تعالى.

كما نبارك ونهني جميع آل طوأرة الميامين من الأسرة الكربمة أمه الصابرة وإخوانه  عبدالرحمن وجميل كما هي لأولاد عمه  ( الأستاذ نبيل والدكتور ماجد والدكتور غسان والأب الروحي للأسرة راعيها وحضنها الدافئ رجل الأعمال ملهم علي مثنى طوأرة )وجميع آل طوأرة..متمنيين لهم دائما مزيدا من النجاحات والتألق في عالم التميز والإبداع الذي أضحى جزءا أصيلا من هوية وشخصية الأسرة الكريمة.

محسن علي بن سريع
13/10/2022