آخر تحديث للموقع : الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 01:28 م

اخبار عدن


نيران سوقي : عدن تعود إلى جمالها الأخاذ نحو آفاق مستقبلية مشرقة.

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 01:13 ص بتوقيت عدن

نيران سوقي : عدن تعود إلى جمالها الأخاذ نحو آفاق مستقبلية مشرقة.

عدن / عادل خدشي تصوير / محمد عوض

أكدت عضو هيئة الرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نيران سوقي أن المجلس الانتقالي الجنوبي حريص جدا من أن نكون قريبين جدا من كل فئات الشعب، ومن ممثليهم، وعلى رأسهم مديري المديريات في محافظة عدن.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية الاربعاء إلى مبنى مكتب مديرية خورمكسر ، إذ كان في استقبالها مدير عام المديرية عواس ازهري.

وطافت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي جميع المكاتب التابعة للمديرية، وأبدت إعجابها بسير العمل الملقاة على عاتقهم مدراء تلك المكاتب، الذين يعملون على تطوير المديرية في كل المجالات.

وقالت إن زيارتنا للمديرية تأتي لتلمس هموم المواطنين فيها، ومشاركة قيادات المديريات في حل العديد من المشاكل التي تواجههم في العديد من الأمور المختلفة.

وأوضحت نيران سوقي في سياق حديثها أن المجلس الانتقالي الجنوبي يدعم مدراء المديريات حفاظا على هذه المدينة، وحفاظا على المسؤولية التي ترتكز على عاتق هؤلاء المسؤولين الذي تأتي بناء حياة كريمة لكل مواطن، الحياة المجتمعية اليوم صعبة جدا، المواطنين في معيشة ضنكا، لا يقبلها عقل، المواطنين يعانون من كل الاتجاهات المجتمعية المعيشية من كهرباء، مياه، ارتفاع أسعار العملة الصعبة كالدولار الأمريكي، وهذا يشكل ضغطا على عاتق المواطن.
ودعت المسؤولين في المديريات التخفيف من الضغوط التي طرأت على المواطنين في حياتهم اليومية، ومنحه العيش بحياة كريمة يستحقها.

واستطردت نيران سوقي قائلة: ينبغي لنا أن نعيد الابتسامة إلى هذه المدينة الجميلة عدن، ومناظرها الجمالية الخلابة التي تتمتع بها.. منوهة بأن على المسؤولين في المديريات أن يعيدوا الوجه الجمالي لهذه المدينة بقيادة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، الذي يولي اهتمام كبير لمحافظة عدن، ويمنح المسؤولين في المديريات المساحة الكبيرة لكي يعملوا بكل أريحية في تطوير المديريات الثمان بالمحافظة.
وأضافت أن عدن أصبحت تعود إلى جمالها الأخاذ في سفلتة الطرق، تشجير الجولات، بالإضافة إلى المشاريع التنموية الأخرى التي لمسناها، وكذا عودة المياه وتحسن الفترة الزمنية للكهرباء، وهذه محصلة جيدة نحو آفاق مستقبلية مشرقة.

وأشادت بالجهود المضنية التي يقوم بها مأمور مديرية خورمكسر، خلال فترة وجيزة، وجميع العاملين في المكتب، وكذا الإنجازات التي تمت، ونحن نأمل بأن يكون مدراء المديريات أن يحذو حذو هذه المديرية، ولا ننسى دور عدد من مديري المديريات عملوا دون كلل في الارتقاء بمديرياتهم، والحفاظ على بيئتها.
وفي ختام تصريحها قالت : إن الكرسي لن يثنينا عن العمل من أجل الشعب.
من جانبه عبر مدير عام مديرية خورمكسر عن سروره لهذه الزيارة، التي تأتي ضمن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمجالس المحلية في مديريات محافظة عدن، متمنيـا النهوض بالمديرية في المجالات المختلفة، لما مصلحة الوطن والمواطن.