آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 06:25 ص

اعلانات تجارية


رؤية جديدة لتنمية مستدامة .. بنك اليمن والخليج يطلق هويته الجديدة

الأحد - 01 يناير 2023 - 11:26 م بتوقيت عدن

رؤية جديدة لتنمية مستدامة .. بنك اليمن والخليج يطلق هويته الجديدة

عدن تايم / خاص

 

أطلق بنك اليمن والخليج هويته الجديدة ( YGB) تحت شعار (رؤية جديدة .. لتنمية مستدامة).
وصرح رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور مروان محمد خالد أن إطلاق هوية جديدة للبنك يأتي تجسيدا لرؤية البنك وإيذانا ببدء مرحلة جديدة في مسيرته لتحقيق مكانة متقدمة له في الساحة المصرفية والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للبلد.
وأشار إلى أن عملية التطوير والتحديث وإعادة الهيكلة التي تمت في البنك شملت مجالات الموارد البشرية والمجال التكنولوجي والبنية التحتية للبنك والمجال الإداري والمؤسسي والمالي ورفع رأس مال البنك وإدخال مساهمين جدد إضافة إلى إدخال خدمات وتقنيات مصرفية جديدة.
ولفت رئيس مجلس إدارة البنك إلى أنه يجري العمل حاليا لفتح فروع جديدة .. مؤكدا الاستمرار في عملية التحديث والتطوير وبذل الجهود وتسخير الطاقات للتميز في تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.
من جهته أوضح الأستاذ أمين احمد قاسم عضو مجلس إدارة البنك أن رؤية البنك الجديدة تحمل في مضامينها محددات ومعالم الطريق الواضح لتنفيذ الخطط والبرامج التي يسعى البنك إلى تنفيذها في إطار الحرص على تحقيق التميز والتوسع في تقديم الخدمات الحديثة والمتطورة الملبية لاحتياجات ومتطلبات العملاء.
بدوره أكد مدير عام البنك الأستاذ عبده أحمد الصياد أن توجهات البنك وخططه ستعمل على دعم وتنمية مشاريع العملاء في مختلف القطاعات الاقتصادية من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المتميزة بإشراف فريق عمل محترف وبنهج مؤسسي ومهني متكامل وبيئة عمل محفزة على التطوير والتميز. 
الجدير بالذكر أن بنك اليمن والخليج (YGB) تأسس كشركة مساهمة يمنية بموجب قرار وزير التموين والتجارة رقم 241 بتاريخ 15 نوفمبر 2000 وتصريح البنك المركزي بتاريخ 21 مارس 2001 ويمارس البنك عمله المصرفي من خلال مركزه الرئيسي في صنعاء وشبكة فروعه ونقاط الخدمة المنتشرة في محافظات الجمهورية اليمنية.