آخر تحديث للموقع : السبت - 04 فبراير 2023 - 02:35 م

قضايا


عدن .. ملاك اراضي بلوك 2 بالممدارة يطالبون القضاء بانصافهم وإيقاف الإعتداء على ارضهم

الأربعاء - 04 يناير 2023 - 08:07 م بتوقيت عدن

عدن .. ملاك اراضي بلوك 2 بالممدارة يطالبون القضاء بانصافهم وإيقاف الإعتداء على ارضهم

عدن تايم/خاص

نظم ملاك اراضي بلوك 2 وحدة جوار 699A في الممدارة بعدن ، وقفة احتجاجية أمام مبنى محكمة الشيخ عثمان لمطالبة القضاء بانصافهم وردع المعتدي على أرضهم وسرعة الفصل فيها واحقاق الحق لصالحهم.
ودعا المشاركون في الوقفة وهم من منتسي السلك الأمني (افراد الأمن السياسي بعدن)، السلطة القضائية ورئاسة محكمة الشيخ عثمان للنظر في حقهم جراء تعنت المعتدي والاستمرار في اعتداته على أرضهم ومحاولته تضليل القضاء بادعات مصطنعه، رغم استلامهم للأراضي ومسح معالمها وحدود تقسيمها، ولكن يتم الاعتدى عليها من قبل أحد المتنفذين ومحاولته تحوليها إلى مزرعة خاصة وهي ضمن ارضي الدولة والمصروفة في عقود رسميه عام 1993م.
وطالب المحتجون بالفصل في القضية وتنفيذ أوامر محافظة محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بشأن أن الأرض أرض الدولة وتسلم لملاكها وتأسيسها وبنائها بموجب العقود الرسمية.
ورفع المحتجون لافتات كتب عليها فضيلة القاضي اسماعيل ابو الغيث حياكم الله (نحن ملاك اراضي بلوك 2 وحدة جوار (699A)بموجب عقود الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محافظة عدن منذو عام 1993م أن ما يقارب الف وثمان مائه أسرة مصيرهم بين يديك وأملنا بالله ثم بعدلكم وانصافكم لنا.
كما ووقع المحتجون عريضة تضمنت عقود الملاك تقدموا بها إلى رئاسة محكمة الشيخ عثمان.
حضر الوقفة الاحتجاجية ضباط وافراد وأسر منتسبي الأمن السياسي ممن سمحت لهم الضروف بالحضور في الوفقه اليوم.