آخر تحديث للموقع : الإثنين - 30 يناير 2023 - 01:20 ص

فيديو عدن تايم


فيديو : شاهد قوات العمالقة تعيد للاذهان هيبة الجيش الجنوبي

الأحد - 15 يناير 2023 - 06:51 م بتوقيت عدن

فيديو : شاهد قوات العمالقة تعيد للاذهان هيبة الجيش الجنوبي

عدن تايم/خاص

أعاد عرض عسكري مهيب لقوات ألوية العمالقة الجنوبية للاذهان هيبة الجيش الجنوبي في عهد الدولة الجنوبية، حين كان جيشاً مهابا داخلياً وخارجياً.
وقدمت ألوية العمالقة الجنوبية، عرض عسكري مهيب، خلال تخرج الدفعة الواحد والأربعين، من الدورة العسكرية التي تنظمها لمنتسبيها للرفع من مستوياتهم وتعزيز الخبرات والمهارات التي يمتلكونها، حسب ما نقل المركز الاعلامي لألوية العمالقة.
وقال المركز أن أفراد الدفعة تلقوا العديد من التدريبات في التكتيك العسكري والمهارات القتالية والتدريب الناري ومهارات الميدان، وتدريبات متخصصة في الهندسة العسكرية، وأخرى في الإسعافات الأولية، إضافة إلى تدريبات نظامية وقتالية أخرى.
وأظهرت قوات العمالقة خلال العرض هيبة وانضباط عسكري قل ما تشهده في وقتنا الراهن، ما يعيد للاذهان هيبة جيش دولة الجنوب خلال حقبة ما كان مهابا داخلياً وخارجياً، وقبل أن تحل عليه المؤامرات ومن ثم التسريح والاقصاء والتهميش الذي أعقب الوحدة المشؤومة.

الجدير بالذكر أن قوات العمالقة الجنوبية التي أسسها ويقودها العميد عبدالرحمن صالح المحرمي (أبو زرعة المحرمي)، تعد من أنجح القوات العسكرية الجنوبية في الوقت الراهن وأكثرها انضباطا، قد حققت وبدعم وإسناد من القوات الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي، انتصارات مشهودة في مواجهة مليشيات الحوثي الموالية لإيران بتحرير الساحل الغربي انطلاقاً من غرب عدن وحتى مشارف الحديدة، بالإضافة إلى تحريرها لمديريات شبوة من المليشيات، ولا تزال تساهم في تثبيت الأمن والاستقرار على امتداد الساحل الغربي وشبوة.فيديو : شاهد قوات العمالقة تعيد للاذهان هيبة الجيش الجنوبي