آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 04:39 م

مجتمع مدني


دائرة الشباب والطلاب تشارك كلية المجتمع معرضها العلمي والفني وتكرم أوائل الطلاب

الأحد - 12 مارس 2023 - 11:54 م بتوقيت عدن

دائرة الشباب والطلاب تشارك كلية المجتمع معرضها العلمي والفني وتكرم أوائل الطلاب

عدن تايم / إعلام الدائرة

شاركت دائرة الشباب والطلاب في المجلس الإنتقالي الجنوبي، اليوم الأحد 12/3/2023، كلية المجتمع في معرضها العلمي والفني وتكريم أوائل الطلاب المبدعين.

وأقامت كلية المجتمع بدار سعد معرضاً علمياً وفنياً لمشاريع التخرج وأعمال الطلاب، كما كرمت أوائل الطلاب في الكلية بالإضافة للطلاب المبدعين والمتميزين في دراستهم ومشاريعهم.

وشرح أ. وليد الجعشاني مسؤول الإعلام مدير المركز التدريبي للكلية أعمال ومشاريع المعرض العلمي والفني للضيوف من دائرة الشباب والطلاب وإدارة مديرية دارسعد.

حيث حضر أ. الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب و م. أصيل الجوبعي عضو الدائرة الحفل والمعرض، وأبدوا إعجابهم بما رأوه من مشاريع متميزة وأفكار جديدة تستحق الإشادة والتشجيع.

وعبر الكريحي عن مدى فخره واعتزازه بمثل هؤلاء المبدعين الذين أظهروا صورة جميلة ومغايرة للواقع الذي تعيشه البلاد، وبالافكار التي ظهرت في مشاريعهم، كما أكد على دعم الدائرة ممثلة برئيسها أ. مؤمن السقاف لمثل هؤلاء، وحرصها على إظهار الجانب المشرق للشباب في هذا الوطن.

من جانبه شكر عميد كلية المجتمع د. فضل الشبحي دائرة الشباب والطلاب على تلبية الدعوة والحضور لتشجيع الشباب المبدعين بإعتبارهم النواة الأساسية لبناء المستقبل.

حضر المعرض والتكريم مدير مديرية دارسعد أ. عبود الحالمي وجمع غفير من الاكاديميين والطلاب.