آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار رياضية


البرازيل تستدعي ثنائيا جديدا لودية المغرب

الأحد - 19 مارس 2023 - 06:15 م بتوقيت عدن

البرازيل تستدعي ثنائيا جديدا لودية المغرب

عدن تايم / كووورة

اختار المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، رامون مينيزيس، الثنائي الذي سيحل بديلا لنجميه المصابين ريتشارليسون وماركينيوس، في القائمة التي ستواجه المغرب وديا يوم 25 من الشهر الجاري في طنجة.

ودخل المهاجم يوري ألبرتو والمدافع بريمر مكان ريتشارليسون وماركينيوس، في القائمة.

ويعود بريمر لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى المنتخب الوطني بعد أن لعب في مونديال 2022 في قطر.

كما سيحظى يوري ألبرتو، المهاجم الواعد بنادي كورينثيانز البالغ من العمر 22 عاما، السبت المقبل بأول فرصة له في صفوف "راقصي السامبا".

وأعلن مينيزيس عن التبديلات عقب وصوله في ساعة مبكرة من صباح الأحد رفقة باقي أعضاء اللجنة الفنية للمنتخب إلى طنجة، حيث يقام معسكر "الكناري" الذي يشارك به 23 لاعبا تم استدعاؤهم اعتبارا من غد الاثنين، استعدادا لأول مباراة ودية للبرازيل عقب إقصائها في ربع نهائي كأس العالم.

واضطر مينيزيس، الذي يتولى الإدارة الفنية للمنتخب مؤقتا بسبب تأخر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في إيجاد بديل لتيتي، الذي استقال عقب المونديال، لإدخال تغييرات في قائمة تشكيلته عقب إصابة ماركينيوس وريتشارليسون.

ويتعافى ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، من إصابة عضلية في حين تعرض ريتشارليسون، مهاجم توتنهام، لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام ساوثهامبتون أمس السبت وغادر الملعب باكيا.

ويبرز في القائمة فينيسيوس جونيور ورودريجو وكاسيميرو وميليتاو، فضلا عن 10 لاعبين يشاركون مع المنتخب للمرة الأولى.

في حين يغيب نيمار عن هذا اللقاء الودي بسبب الإصابة، لتضم القائمة 10 لاعبين فقط ممن خاضوا مونديال قطر.

ويبدأ لاعبو المنتخب البرازيلي استعداداتهم لودية المغرب في طنجة اعتبارا من غد الاثنين وعلى مدار 5 أيام.

وقد استدعى مينزيس، المتوج بطلا مع البرازيل ببطولة سودأمريكانا تحت 20 عاما هذا العام في كولومبيا، 5 من لاعبي فريق الشباب.