آخر تحديث :الخميس - 20 يونيو 2024 - 01:40 ص

اخبار وتقارير

برعاية ودعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي
تدشين مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 10:05 م بتوقيت عدن

تدشين مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب

عدن / خاص

دشنت اللجنة العليا للإغاثة والاعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في محافظات الجنوب، برعاية ودعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.


وفي التدشين أكد المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة، رئيس اللجنة العليا للإغاثة والاعمال الإنسانية، على أن هذا التدشين جاء بتوجيهات مباشرة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا بأسر الشهداء والجرحى الجنوبيين الذي قدموا أنفسهم في سبيل مشروع استعادة الدولة الجنوبية.


وأشار الكاف إلى أنه تم تجهيز عدد 22 ألف سلة غذائية ليتم توزيعها على أسر الشهداء الجنوبيين في جميع محافظات الجنوب بحسب قوائم الشهداء المستحقين، والتي تم رصدها وحصرها وتحديدها عبر الجهات المختصة في المجلس الانتقالي.



واضاف الكاف بأن القاطرات ستتوجه اليوم الى محافظات الجنوب المختلفة ليتم استقبالها عبر لجان الإغاثة في المجلس في المحافظات والهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي ليتم توزيعها على اسر الشهداء.


هذا وعبر اهالي وذوي الشهداء عن خالص شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية ورعايته ودعمه المتواصل والسخي لأسر الشهداء في الجنوب.


حضر التدشين الاستاذ عصام عبده القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والأستاذ عاد محمد علي هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، والأستاذ أسامة محسن بن بريك رئيس دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة، والأستاذ مازن البغدادي رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية لانتقالي العاصمة عدن ، والأستاذ محمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي العاصمة عدن.