آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

فيديو عدن تايم


فيديو : أسرى الحوثي يروون قصص أسرهم وحسن معاملتهم من قبل قوات العمالقة الجنوبية

الأحد - 16 أبريل 2023 - 11:56 م بتوقيت عدن

فيديو : أسرى الحوثي يروون قصص أسرهم وحسن معاملتهم من قبل قوات العمالقة الجنوبية

عدن تايم/خاص

كشف أسرى حوثيين أفرجت عنهم قوات العمالقة الجنوبية طريقة أسرهم في جبهات القتال، والمعاملة الحسنة التي قدمتها لهم قوات العمالقة الجنوبية، منذ بدايه أسرهم حتى لحظة الإفراج عنهم.
وتحدث أسرى الحوثي الذين افرجت عنهم قوات العمالقة الجنوبية، عن طريقة أسرهم والقبض عليهم خلال المعارك التي خاضتها قوات العمالقة الجنوبية في مناطق الساحل الغربي ومحافظة شبوة ضد المليشيات الحوثية.
كما تحدث الأسرى الحوثيين عن حسن تعامل قوات العمالقة الجنوبية معهم أثناء عملية أسرهم في جبهات القتال، مؤكدين انهم حضوا برعاية خلال فترة أسرهم بتقديم الخدمات الطبية والسكن والغذاء المناسب وتمت عملية معالجة الأسرى بصورة إنسانية تعرف بها قوات العمالقة.
وتحرص قيادة العمالقة الجنوبية، على التعامل الإنساني مع الأسرى ووضعهم في حجز تتوفر فيه كل مقومات الحياة بما في ذلك عيادة وفريق طبي ومعالجة الأسرى الذين اصيبوا في المعارك في مستشفيات خاصة وتقديم لهم كل الرعاية.
وجاءت عملية الإفراج عن 250 أسير حوثي أفرجت عنهم قوات العمالقة الجنوبية، بينهم 50 أسير حوثي أفرجت عنهم قوات الحزام الأمني بالضالع، مقابل الأفراج عن 70 أسير من قوات العمالقة الجنوبية على رأسهم اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي، بإشراف لجنة الصليب الأحمر الدولي.فيديو : أسرى الحوثي يروون قصص أسرهم وحسن معاملتهم من قبل قوات العمالقة الجنوبية